منافسة حامية في سباقات "إس دبليو إس" للسرعة

 

مسقط - الرؤية

احتضنت حلبة "مسقط سبيد واي" بالجمعية العُمانية للسيارات منافسات سباقات بطولة "إس دبليو إس سبرينت" SWS Sprint للسرعة بالكارتينج، والتي نظمت ضمن الفعاليات المشتركة بالتعاون مع مهرجان مسقط، بمشاركة 17 متسابقا في فئة الكبار "آر تي 8" RT8، وتضمّنت الجولة في البداية التجارب الحرة وبعد ذلك تعرف المتسابقون على تعليمات السباق، قبل الانتقال لتجارب التأهيل التي تحدد ترتيب المنطلقين في السباق الأول الذي تضمن 9 لفات، وبعد ذلك جاءت منافسات السباق الثاني من 11 لفة، وفي النهاية قام لؤي بن جعفر البجالي، مدير تنظيم رياضة المحركات بالجمعية العُمانية للسيارات بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى وتسليمهم الكؤوس.

في التجارب التأهيلية التي سبقت المنافسة تمكن محمد الحارثي من التصدر ليكون أول المنطلقين، وجاء سيدريك فانستي في المركز الثاني، وحل كريج ميشيل في المركز الثالث، وحصد أنور البلوشي المركز الرابع، بينما جاء كالوم ميشيل في المركز الخامس.

وفي السباق الأول الذي تضمن 9 لفات سيطر معتصم المالكي على مجريات الأمور وتوج بالمركز الأول.

وفي السباق الثاني تقدم كالوم ميشيل إلى الصدارة وأنهى الـ 11 لفة بالسباق في المركز الأول متقدما على المتسابق كريج ميشيل الذي حلّ في المركز الثاني.

تنظم فعاليات الجمعية العُمانية للسيّارات خلال فترة المهرجان برعاية كل من مهرجان مسقط، نفط عُمان للتسويق، شركة دي إتش إل العالمية للشحن، مجموعة سهيل بهوان للسيارات "نيسان"، البنك الوطني العماني، اللجنة الوطنية للشباب، الطيران العماني، وبنك ظفار الشريك الحصري لحلبة "مسقط سبيد واي".

وقد شهدت فعاليات الجمعية العُمانية للسيارات المنظمة ضمن مناشط مهرجان مسقط 2018 حضوراً مميزاً في البطولات من قبل المتسابقين وكذلك الجماهير التي تابعت السباقات بالحضور إلى مقر الجمعية أو عن طريق البث المباشر على صفحة الفيسبوك الخاصة بالجمعية العُمانية للسيارات التي حظيت بمستويات غير مسبوقة في أعداد المشاهدين للبث الحي.

تعليق عبر الفيس بوك