أسعار جديدة لـ"أجرة مواصلات" تبدأ من 150 بيسة للكيلومتر اعتبارا من الخميس

مسقط - الرؤية

أعلنت "أجرة مواصلات" -التابعة لشركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات"- عن تطبيق أسعار جديدة للأجرة اعتبارا من غدٍ الخميس؛ ذلك للأجرة تحت الطلب، وأجرة المراكز التجارية بمحافظة مسقط فقط، ويأتي ذلك بعد انتهاء العرض الترويجي للأسعار في 31 يناير 2018.

وحرصت "مواصلات" عند تطبيق الأسعار الجديدة مراعاة لرغبة الجمهور الكريم بالوقوف على مختلف مقترحاتهم وآرائهم المقدمة؛ مما يُسهم في تقديم خدمة ذات جودة عالية بمختلف المقاييس. وستكون التعرفة الجديدة للفترة النهارية والمسائية لأجرة المراكز التجارية والأجرة تحت الطلب طيلة أيام الأسبوع ويومي الجمعة والسبت وأيام العطلات الرسمية. وعن آلية الدفع خلال الوقت الحالي "نقداً " على أن يتاح خلال الفترة القادمة الدفع عن طريق بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر.

وعن الأسعار الجديدة، فستكون على النحو الآتي: سيبدأ فتح العداد خلال الفترة النهارية لأجرة المراكز التجارية والأجرة تحت الطلب من ريال واحد فقط، والمسائية من 1.300 ريال لكليهما، على أن يتم احتساب 200 بيسة لكل كيلومتر لكليهما عند قطع مسافة من 1 كيلومتر إلى 30 كيلومترا، وبعد تجاوز مسافة 30 كيلومترا يتم احتساب 150 بيسة لكل كيلومتر لأجرة المراكز التجارية والأجرة تحت الطلب.

ومن المتوقع بدء تشغيل "أجرة المطار" خلال شهر فبراير. وقد بلغ عدد مستخدمي "أجرة مواصلات" 2322 مستخدما خلال الفترة من 12-31 ديسمبر الماضي. فيما بلغ عدد مستخدمي أجرة المراكز التجارية حوالي 1550 مستخدما، وقد تم تحميل التطبيق عبر الهاتف لأكثر من 5000 مستخدم، ووصل عدد الحجوزات للخدمة عبر التطبيق حوالي 800 حجز في أقل من شهر منذ تدشين الخدمة.

وتدعو "مواصلات" عملاءها الكرام لتجربة الخدمة بالأسعار الجديدة، والإدلاء بآرائهم وملاحظاتهم لمتابعتها بكل عناية؛ لما يُعزز من نمو قطاع الأجرة بالسلطنة بالشكل المرجو والأمثل؛ كونه يشكل واجهة حضارية للبلد؛ حيث يمكن لجميع عملائنا التواصل عبر مختلف قنواتنا الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي أو التطبيق الهاتفي، أو عبر مركز الاتصالات الذي يعمل على مدار الساعة.

تعليق عبر الفيس بوك