انطلاق مؤتمر ومعرض عُمان للنظافة وإدارة المرافق..5 فبراير

مسقط - الرؤية

تنطلق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض عُمان للنظافة وإدارة المرافق في الفترة ما بين 5-7 فبراير 2018، في فندق شيراتون عمان؛ حيث تقدم الشركة العُمانية للمعارض والتجارة الدولية (OITE) دعوة للزوار والمندوبين إلى الارتقاء بتوقعاتهم وتطلعاتهم في مجال قطاع التنظيف وإدارة المرافق في عُمان، وذلك من خلال عرض لمجموعة من الفرص الحصرية أثناء مؤتمر عُمان للنظافة وإدارة المرافق.

ويهدف المؤتمر الى استقطاب الخبرات وأصحاب الرؤى والأفكار المبدعة، ضمن النموذج التجاري لتقديم الخدمات بين الشركات (B2B) من أجل إقامة علاقات أعمال متفردة ضمن قطاع إدارة المرافق والتنظيف. ويمكن للحضور معرفة المزيد حول الممارسات والحلول الجديدة في مجال إدارة المرافق من خلال زيارة (مؤتمر عُمان للنظافة وإدارة المرافق) في الفترة ما بين 5 و 6 فبراير 2018 الذي يعمل على إبراز موضوعات إدارة المرافق ومكافحة الآفات والمبيدات، من خلال جلسات إعلامية للمتحدثين  في المؤتمر.

وسيقدم اليوم الأول من المؤتمر تحليلاً للمشروعات الكبرى والتحديثات الهامة في مجال إدارة المرافق، فضلاً عن تقديم "نظرة شاملة وعامة من أجل تقييم نماذج الأعمال، مركزية العملاء، بالإضافة إلى رسوم الخدمة"، علاوة على استطلاع أحدث الابتكارات في مجال إدارة المرافق من خلال "إمكانية الوصول عبر التصميم والتعامل مع التكنولوجيا.  بينما يقدم اليوم الثاني من المؤتمر " تغطية شاملة حول أنظمة مكافحة الأوبئة في سلطنة عُمان بشكل خاص والمنطقة بشكل عام" ، ناهيك عن أنه يقدم تطلعات ورؤى في مجال "تخزين المواد الغذائية، السلامة والأمن، وتقديم شروح مفصلة حول دور التوعية، التدريب وإجراءات الصحة والسلامة والبيئة المرتبطة بإدارة الأوبئة في المدن.

حيث يمكن للزوار حضور ورشة العمل المجانية الخاصة "بإدارة المرافق الذكية" في اليوم الأول، مع التركيز على موضوع الاستثمار في المنتجات التي من شأنها أن تسهم في تطوير عمليات بناء ذكية ومؤتمتة بالكامل.

ومن أول وأهم القضايا والتحديات المرتبطة بإدارة المنشآت التي ستتعامل معها جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق (MEFMA) والتي تسهم في مواكبة الصناعة في سلطنة عُمان للمسار الصحيح وصولاً إلى النجاح، وذلك من خلال ورشة عمل في 7 فبراير 2018 تبدأ من الساعة 9:00 صباحا إلى 13:00 مساءً بعنوان "القيمة الاقتصادية المضافة لإدارة المرافق في عُمان" كما تعمل ورشة العمل كذلك على تمهيد الطريق أمام إجراء مناقشات وجلسات مفتوحة، فضلاً عن منح فرص متميزة للتواصل الشبكي. (وهي مفتوحة مجاناً أمام الحاضرين في المؤتمر، مع تطبيق رسوم على الآخرين المهتمين بالحضور)، ومن أجل التسجيل المسبق لحضور ورشة عمل جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق، يمكن توجيه رسالة على البريد الإلكتروني  info@mefma.org.

  

تعليق عبر الفيس بوك