"نوفمبر المجيد حول العالم" تجمع 47 ألف تهنئة لجلالة السلطان بمختلف اللغات

مسقط - الرؤية

أعلنت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم، صباح أمس، بديوان عام الوزارة، عن إهداء المقام السامي 47 ألف تهنئة بمختلف لغات دول العالم، والتي استقبلتها مبادرة "نوفمبر المجيد حول العالم" بموقع عُمان قابوس الإلكتروني، والذي يُعنى بشخصية جلالة السلطان قابوس، مخاطبا العالم بثلاثين لغة عالمية؛ وذلك بحضور حمود بن محمد العزري مشرف عام عُمان قابوس الإلكتروني، وزوينة بنت سلطان الراشدية صاحبة دار الحرفية الداعمة للمشروع.

قام العزري بتقديم شرحٍ وافٍ عن مُبادرة نوفمبر المجيد حول العالم، وما شهدته من خطوات لمعالي الدكتورة وزيرة التربية والتعليم، بعدها تسلمت معاليها اللوحة التذكارية لهذه الاحتفائية الخاصة، التي عبرت عن أصالة الحرفية العمانية.

وفي السياق، قالت معالي د. مديحة الشيبانية إنَّ المبادرات الوطنية التي وصلت للعالمية، والتي يطلقها هذا المشروع الوطني، ذات أهمية كبرى للترابط الكبير بين السلطنة ودول العالم المحب لهذا البلد والمقدر لجهود جلالته على كافة المستويات.. "أبارك للقائمين على هذا المشروع الشخصي الوطني، وأشد على جهودهم لمزيدٍ من التميز والعطاء في حب القائد المفدى".

يُذكر أنَّ "نوفمبر المجيد حول العالم" مبادرة "كتيب إلكتروني" دشنها الموقع الإلكتروني عُمان قابوس، الذي يُعنى بشخصية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- مخاطباً العالم الخارجي بثلاثين لغة عالمية، وذلك في أكتوبر المنصرم؛ بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، وحققت المبادرة نجاحا كبيرا من خلال مشاركة العديد من شعوب العالم والتعبير بمشاعر صادقة -كل بلغة بلاده- إلى أن وصلت لأكثر من 47 ألف تهنئة؛ حيث أطلقها معالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع.

هذا.. وقامت العديد من السفارات المعتمدة بالعمل مع إدارة الموقع، من خلال متابعة ومراجعة التهاني كل بلغة بلاده.

تعليق عبر الفيس بوك