"اتحاد القدم" يُسلِّم الأندية مستحقاتها المالية و75% من المديونية السابقة

 

مسقط - الرؤية

أكد مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم أنّ المخصصات المالية للأندية تمّ إيداعها في حساباتها المعتمدة وفق ما تم الاتفاق عليه مع الأندية، وقال سعيد بن عثمان البلوشي الأمين العام المدير التنفيذي بأنه تم إيداع كل المستحقات المالية للأندية عن الدور الأول لموسم 2017/2018

 كما تمّ تسديد 100% من مستحقات الحكام السابقة ودفع كامل مستحقاتهم للدور الأول من الموسم الرياضي 2017/2018.
وأشار البلوشي إلى أنّ مجلس إدارة الاتحاد نجح خلال عام واحد في دفع 75% من مديونية الاتحاد السابقة للأندية، مؤكدا أنّ اللجان القانونية العاملة في الاتحاد تم تسليمها جميع مستحقاتها.
وأضاف أن الأندية التي عليها أحكام قضائية من قبل اللجان القانونية في الاتحاد والبالغ عددها أربعة أندية لم يتم تسليمها مبالغها المالية، حيث إنّ المطالبات المالية المستحقة تفوق قيمة المبالغ التي تستحقها من الاتحاد، مبينا أنّ هذه المديونية والأحكام كانت قبل١ يناير ٢٠١٧. ونحث الأندية المتبقية أن تحذو حذو الأندية الأخرى والتي قامت بتسوية كافة قضايا اللاعبين والمدربين، وأن تبدأ بتصحيح أوضاعها وتغلق ملفات حقوق اللاعبين والأجهزة الفنية. مشيرا إلى أنّ قضايا اللاعبين والأجهزة الفنية وحقوقهم ما بعد ١ يناير ٢٠١٧ لن يتم الخصم المباشر من مستحقات الأندية، إنّما سيتم التعامل مع هذه القضايا وفق اللوائح والقوانين الدولية.
وأشاد البلوشي بتعاون الجمعية العمومية والذي كان له أكبر الأثر في تحقيق العديد من الإنجازات خلال عام منذ انتخاب مجلس إدارة الاتحاد ولولا هذا التعاون والتناغم بين مجلس إدارة الاتحاد والجمعية العمومية لما تحققت الأهداف التي رسمها مجلس الإدارة.

تعليق عبر الفيس بوك