"نماء" تتعرف على مجمع الأستديوهات الرقمية في "الإذاعة والتليفزيون"

مسقط - الرؤية

لبَّت مجموعة نماء الدعوة الخاصة الموجهة من الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون لفريق عمل التواصل والاستدامة بالمجموعة، لزيارة الهيئة والقيام بجولة في مرافق وأقسام مجمع أستوديوهاتها الرقمية؛ وذلك نتيجة لدور المجموعة التكاملي في تمكين التواصل والتعاون بين المؤسستين الحكوميتين، والذي ينصب في ترسيخ مكانة السلطنة في كافة المجالات التنموية.

واستقبل يوسف بن عبدالكريم الهوتي رئيس مكتب التخطيط والتطوير بالهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون، فريق العمل للمناقشة في سبل توطيد العلاقة وتعزيز الروابط المثمرة بين المؤسستين، كما أثنى على مبادرات مجموعة نماء في المجال الإعلامي وعلى ما تقدمه من جهود كبيرة لإبراز الأخبار المتعلقة بقطاع الكهرباء ومستقبله. وتضمنت هذه الزيارة الخاصة التعرف على أقسام مجمع الاستوديوهات الرقمية، إلى جانب الاطلاع على أحدث الأجهزة السمعية والبصرية، والتي تتسم بالتقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة ذات مقاييس عالمية.

وقال عاطف بن سليمان العلوي مدير التواصل وأصحاب المصلحة في مجموعة نماء: "تثمن مجموعة نماء الدور الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون، والذي يعمل دائما في دفع عجلة التنمية من خلال إبراز أهم المشاريع والإنجازات وكل ما يهم المجموعة، والذي أسهم بشكل فاعل في أداء واجبنا للوصول للأهداف المرجوة. كما نسعى دائماً كمجموعة إلى بناء مثل هذه العلاقات الوطيدة التي تمضي بنا قدما نحو التنمية المستدامة في السلطنة".

وجاءت هذه الدعوة للإشادة بالجهود المبذولة من قبل فريق عمل التواصل بالمجموعة، وإبراز أهم الإنجازات وفعاليات مجموعة نماء، والتي تهدف لتسليط الضوء على أهم المشاريع التنموية في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في السلطنة.

وتتقدم مجموعة نماء بجزيل الشكر والإمتنان للهيئة العامة للإذاعة التليفزيون للدور التي تقوم به في إبراز المجموعة، وعرض أهم الخطط والاستثمارات الإستراتيجية؛ وذلك عبر كافة قنواتها الإعلامية المرئية والمسموعة.

وتتكون مجموعة نماء من 11 شركة مساهمة عامة مسجلة في سلطنة عُمان؛ حيث تم إنشاء هذه الشركات نتيجة لإعادة هيكلة قطاع خدمات الكهرباء والمياه المرتبطة به في العام 2004، وانطلقت عمليات الشركات التجارية في 1 مايو 2005. وتتكون المجموعة من كل من الشركات التالية: نماء القابضة، شركة كهرباء مزون، شركة مسقط لتوزيع الكهرباء، شركة كهرباء مجان، شركة ظُفار للطاقة، شركة كهرباء المناطق الريفية، الشركة العُمانية لنقل الكهرباء، شركة الغبرة للطاقة وتحلية المياه، شركة وادي الجزي للطاقة، والشركة العُمانية لشراء الطاقة والمياه، كما أنشأت نماء القابضة في عام 2014 معهد نماء لتنمية المهارات، والذي يهدف لتطوير الكفاءات في قطاع الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك