إعلان الفائزين بجائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية في احتفال السلطنة بيوم الصناعة العمانية.. 9 فبراير

مسقط - الرؤية

يحتفل القطاع الصناعي بالسلطنة بيوم الصناعة العُمانية والذي يُوافق التاسع من فبراير من كل عام، وذلك تخليدا للزيارة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- إلى منطقة الرسيل الصناعية عام 1991.

وسيتم خلال الاحتفال بيوم الصناعة العمانية الإعلان عن المنشآت الصناعية الفائزة في جائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية 2017-2018، والتي شاركت في المسابقة خلال الفترة الماضية وكذلك قامت الوزارة بتخصيص جائزة الابتكار للمصنع الأكثر ابتكاراً.

ومن المقرر أن يلتقي معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة بالصناعيين يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2018، للاحتفال بيوم الصناعة العمانية في فندق شيراتون مسقط، لمناقشة التحديات التي يواجهها القطاع الصناعي ومتطلبات المرحلة المقبلة، لزيادة مساهمة القطاع الصناعي في الناتج المحلي الإجمالي ودفع عجلة التنمية والاقتصاد، ويعد قطاع الصناعات التحويلية من ضمن مبادرات البرنامج الوطني لتعزيز التنويع الاقتصادي "تنفيذ".

وتعتزم وزارة التجارة والصناعة تنظيم حلقة عمل تحضيرية للقاء يوم الصناعة العمانية يوم الخميس الموافق 1/2/2018م في فندق شيراتون مسقط، تحت رعاية سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة. وتدعو الوزارة الصناعيين للمشاركة في حلقة العمل ومناقشة تحديات القطاع الصناعي مع سعادة وكيل وزارة التجارة والصناعة واستعراض النتائج الأولية لمشروع الاستراتيجية الجديدة للصناعة.

تعليق عبر الفيس بوك