الخميس, 20 سبتمبر 2018

عروض وهدايا نقدية على شاحنات جاك المتعددة الأغراض

الإثنين 29 يناير 2018 07:34 م بتوقيت مسقط

عروض وهدايا نقدية على شاحنات جاك المتعددة الأغراض

 

مسقط - الرؤية

أعلن مركز تاول للسيارات الوكيل الحصري لشاحنات جاك في السلطنة عن تقديم عروض هدايا نقدية مغرية على شاحنات جاك الخفيفة المتعددة الأغراض، حيث يستمر العرض إلى تاريخ 9 مارس 2018 وسيمنح العملاء الفرصة لامتلاك شاحنات متنوعة ذات كفاءة ومرونة عالية صنعت للخوض في ربوع السلطنة بتضاريسها المختلفة، ويذكر أنّ هذه الخصومات النقدية المغرية من مركز تاول للسيارات هي حصرية لشاحنات جاك تيتان 3.5 طن إس سي وتيتان 3 طن دي سي.

ويصل السعر الخيالي لشاحنة جاك تايتان 3.5 طن بكابينة منفردة بعد خصم الهدية النقدية إلى 8000 ريال عماني، فيما تصل قيمة شاحنة تايتن 3 أطنان بكابينة مزدوجة إلى 6900 ريال عماني، حيث تبلغ قيمة الهدية النقدية على الشاحنتان 2500 ريال عماني، ويمكن استخدام الشاحنات لأغراض تجارية متعددة كالتبريد ونقل المياه ونقل المركبات والتحميل.

ومع الأداء الأسطوري لمحرك الديزل التوربيني كومينز ISF بسعة 3800 سي سي جنبا إلى جنب مع قدرة تحميل تصل إلى 6500 كيلوغرام والتصميم الجذاب فإن شاحنة جاك تايتان 3.5 طن إس سي وجاك دي سي 3 أطنان تتعهد بتقديم الكفاءة والمتانة لأصحاب الأعمال التجارية في السلطنة.

وفي هذا الصدد، أشار مركز تاول للسيارات الوكيل الحصري لشاحنات جاك في السلطنة إلى أن "شاحنات جاك تعد المركبات المثالية لأنواع مختلفة من القطاعات التجارية في السلطنة، حيث كسبت إعجاب وثقة العملاء في قطاعات مختلفة كالنقل والبناء وصيد الأسماك والزراعة، كما أنها قابلة للتعديل لتتناسب مع احتياجاتك سواء بتركيب خزانات المياه أو البرادات أو التحميل المفتوح أو غير ذلك الكثير. بالإضافة إلى القوة والمتانة، فهي تتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود، وتستوفي الشاحنات أيضا المعايير الدولية للسلامة والأداء المستقر على الطريق، وبفضل تكلفتها وصيانتها المنخفضة فإنّ تيتان 3.5 طن إس سي و3 أطنان دي سي تتعهد بتقديم حلول نقل مثالية وفي المتناول لجميع احتياجات الأعمال التجارية المختلفة، وبلا أدنى شك فإنّ القوة والمتانة والكفاءة صفات تترادف مع شاحنات جاك".

وتتوفر شاحنات جاك في السلطنة بشكل حصري في مركز تاول للسيارات، وتم تصميم الشاحنات بتكنولوجيا حديثة وفائقة الجودة لتلبية احتياجات السائقين عبر ظروف الطرق المختلفة، وبالإضافة إلى استيفاء معايير السلامة الدولية، تتميز شاحنات جاك بالأناقة الداخلية والخارجية.

سيتسنى للعملاء إلقاء نظرة عن كثب على شاحنات جاك ومناقشة خبراء البيع في صالة عرض غلا، وأيضا يمكن للعملاء زيارة صالات عرض مركز تاول للسيارات في بركاء والبريمي وإبرا وعبري ونزوى وصلالة وصحار وصور وأيضا الوطية لمعرفة المزيد عن الشاحنات.