بريد عمان يدعو جمهوره للتفكير "داخل الصندوق"

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

يواصل بريد عُمان دعوته للأفراد والمؤسسات للاشتراك في خدمة الصناديق البريدية للعام 2018م، عبر مختلف المنافذ البريدية، أو بسهولة عبر الموقع الإلكتروني لبريد عمان؛ من خلال حملته التسويقية تحت عنوان "داخل الصندوق"، والتي تُركز على المزايا والخدمات الجديدة التي يوفرها البريد لمشتركيه، خصوصاً مع تدشينه العام الماضي لخدمتي "إرسال" و "متجر".

وقال ماجد المعمري مشرف وحدة الصناديق البريدية: إن الحملة تهدف لدعوة المواطنين والمقيمين، إضافة لجميع المؤسسات الحكومية والخاصة بالسلطنة للاشتراك أو تجديد اشتراك صناديقهم البريدية للاستفادة من مختلف خدمات بريد عمان، إضافة للخدمات الحصرية لأصحاب الصناديق البريدية كخدمتي متجر وإرسال. ويمكن للمشتركين التجديد من مختلف المكاتب البريدية أو بسهولة عبر الموقع الإلكتروني لبريد عمان على الرابط (https;//omanpost.om/box).

وأضاف: "تهدف الحملة لتعريف المستخدمين بباقة الخدمات التي يوفرها بريد عمان، والتقنيات الجديدة التي يستخدمها، والتي يعد فيها صندوق البريد واجهة مهمة للاستفادة من هذه الخدمات، وكذلك تهدف الحملة لتذكير العملاء الحاليين بأهمية تجديد صناديقهم البريدية قبل نهاية شهر يناير 2018، لتفادي دفع أية غرامات للتأخير بعد هذا الموعد".

يُذكر أن بريد عمان حقق خلال العام الماضي نقلة نوعية من ناحية تطوير خدمات أفضل لعملائه؛ وذلك بعد إطلاقه لعدد من المزايا والخدمات الجديدة؛ من بينها: تدشينه مركز اتصالات بريد عمان والذي أجاب عن أكثر من 19.800 مكالمة خلال 2017 تنوعت ما بين استفسارات وملاحظات العملاء، كما دشن البريد خدمة "إشعارات الرسائل النصية للعملاء" لدى وصول طرود أو مواد عاجلة أو مسجلة لهم. كما تم الإعلان عن خدمة "إرسال" التي تعد تعاونا بين شركتي بريد عمان وإرسال لتقديم خدمات التوصيل المحلية (الباب إلى الباب) من خلال استخدام موقع الهاتف النقال كعنوان متنقل خاص بالعميل.

ولمواكبة التطور التكنولوجي وتسهيل التجارة الالكترونية، دشّن بريد عمان خدمة "متجر" في نوفمبر 2017 وهي توفر صناديق بريد الكترونية افتراضية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية -حالياً- وعدد من الدول الأخرى لاحقاً، بأسعار تنافسية تُمكّن العميل من التسوق من مواقعه الإلكترونية المفضلة.

تعليق عبر الفيس بوك