"مركز الزبير" يدشن التوسعة الجديدة لمؤسسة الروائع الشامخة

مسقط - الرؤية

دشن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة حظيرة جديدة لمؤسسة الروائع الشامخة -أحد المشاريع الصغيرة المتخصصة في تربية الدواجن الحية بولاية نزوى- لرائدة الأعمال عالية بنت عبدالله بن حمد النبهاني وبدعم من صندوق الرفد، علما بأنَّ المركز قام بتدشين الحظيرة الأولى للمؤسسة في يناير من العام الماضي، بعد فوز صاحبتها ببرنامج الدعم المباشر للعام 2016 من قبل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.

أقيم حفل التدشين برعاية خالد بن محمد الزبير عضو مجلس الإدارة المنتدب بمؤسسة الزبير، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي ولايات إزكي و بهلا ونائب والي نزوى ورئيس فرع صندوق الرفد في نزوى، وعدد من ممثلي القطاعين العام والخاص وشيوخ وأعضاء المجتمع المحلي، وعدد من ممثلي الإدارة التنفيذية في مؤسسة الزبير ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.

جاء إنشاء التوسعة الجديدة ضمن الإستراتيجية التسويقية التي أعدها المستشارون بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة من أجل تطوير مشروع الروائع الشامخة في السوق المحلي، وجعله من المشاريع الرائدة في مجال تربية الدواجن.

يُذكر أن النبهانية كانت تدير حظيرتين بالنظام التقليدي قبل التحاقها بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة عام 2015، وبعد فوزها ببرنامج الدعم المباشر قام مركز الزبير بالعمل معها على بناء وتجهيز حظيرة جديدة وفقاً لأعلى المقاييس في هذا المجال.

ويأتي تمويل الحظيرة الجديدة كجزء من برنامج صندوق الرفد لدعم وتشجيع المرأة الريفية على إنشاء المشاريع الخاصة وتنميتها؛ حيث سهل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة تمويل المشروع من قبل الصندوق وذلك وفقا لمذكرة التفاهم التي وقعت بين الطرفين في العام 2016.

وفي السياق، قال خالد بن محمد الزبير: إن النجاح الذي حققته رائدة الأعمال عالية النبهانية هو مثال يحتذى للعمل الجاد نحو نمو واستدامة المشاريع. وأشار إلى أن رواد الأعمال قد يصادفون صعوبات جمة، لكن مع العزيمة والاستمرارية والتخطيط الإستراتيجي السليم سوف يتمكَّنون من اجتياز تلك التحديات وتحقيق أهدافهم. وأضاف: رغم فوز عالية بمقعد برنامج الدعم المباشر في 2016، إلا أن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة واصل دعم مشروعها لما أثبتته عالية من اجتهاد وطموح ورغبة في التطوير.

من جانبه، قال محمد بن سيف العامري مدير عام الاستثمار في صندوق الرفد: سعداء بدعم مشروع الروائع الشامخة لرائدة الأعمال عالية النبهانية؛ حيث يعد من المشاريع الجديرة بالاهتمام؛ نظرا للنجاحات التي حققها خلال المراحل الأخيرة.

من جانبها، وجهت عالية النبهانية الشكر لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وإلى صندوق الرفد.

تعليق عبر الفيس بوك