فعاليات ميدان المهرجان بمتنزه النسيم تقدم المتعة والتسلية للزوار

مسقط - خالد الراشدي

يزخر ميدان المهرجان بمتنزه النسيم العام بالعديد من فعاليات من مختلف دول العالم، حيث يعتبر مقصدا للعديد من الزوار من داخل وخارج السلطنة، حيث كان الجميع على موعد مع خوض تجربة مليئة بالتشويق مع الألعاب واستحضار الماضي في القرية التراثية بأركانها وبيئاتها المختلفة والاستمتاع بعروض الفرق التقليدية بفنونها الشيقة في المسرح الرئيسي الذي شكل وجهة للجميع باختلاف أعمارهم وأجناسهم.

وتقول ليلى بنت ياسر الحارثي من زوار متنزه النسيم إنّ المهرجان هذه السنة يحتوي على فعاليات جديدة تلفت الانتباه كعروض الشخصيات الكرتونية للفنون والتسلية، وأضافت: تجذبني القرية التراثية التي تجمع الحياة الأصيلة للماضي العماني والتمتع بالمأكولات الشعبية التي تقدم بالقرية التراثية.

وقال ساعد بن سالم القرطوبي: أتيت بصحبة العائلة لزيارة المهرجان والتعرف على فعالياته المتعددة حيث أبهرني التنظيم وتكامل الفعاليات والعروض فتشاهد الفرق والعروض العالمية في المسرح العام ليشكل المهرجان للزائر متعة فريدة ومتنوعة.

ويقول عبدالعزيز بن حمدان الحنشي: يضم المهرجان هذه السنة فعاليات جيدة منها الألعاب الكهربائية الجميلة والمتنوعة التي ترضي أغلب الأذواق وتضفي التشويق والإثارة على أجواء المهرجان ولجميع أفراد الأسرة لتكون جوا متميزا وممتعا.

وقالت خولة بنت سليمان المعمرية: تجذبني المساحات الخضراء المفتوحة بمتنزه النسيم التي تسمح لأفراد العائلة بالاستمتاع بالألعاب النارية ومشاهدة العروض المقامة والجلوس مع أفراد الأسرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك