عطل تقني في المراكز الإنتخابية لم يؤثر على عملية التصويت بالغرفة

 

الرؤية – أحمد الجهوري
أكد سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة رئيس لجنة انتخابات غرفة تجارة وصناعة عمان ان العطل التقني في المراكز الانتخابية الذي حدث في أول الصباح لم يؤثر على سير العملية الانتخابية وان الفنيين سارعوا لحل العطل، وملفتا الى احتمالية تمديد الفترة الزمنية الانتخابية الى ما بعد الساعة 6 مساء وذلك بسبب العطل التقني وذلك لمنح الناخبين الفترة الزمنية الكافية وفق ظروفهم للمشاركة بالانتخاب.
 واعتبر سعادته ان اليوم هو يوم مشهود للتصويت للمترشحين بانتخابات غرفة تجارة وصناعة عمان لعضوية مجلس إدارة الغرفة ومجالس إدارات فروعها.
موضحا ان العمل يسير بانتظام في جميع المراكز الانتخابية وفق المخطط له كما ان اللجنة الرئيسية سعت لتوفير بيئة انتخابية مناسبة تسهل للناخب عملية تصويته، لافتاً إلى ان تجاوب الناخبين يعد جيد مع الحدث وذلك لايمانهم بأهمية الانتخابات.

 


واختتم سعادته بالاشارة الى أنه سيتم الإعلان عن النتائج من خلال اللجنة الرئيسية وستكون هناك فترة للطعون مدتها 7 أيام ومن بعدها الإعلان عن القائمة النهائية، وعقب ذلك يجتمع كل مجلس أدارة الأفرع على حده لانتخاب رئيسهم، ومن ثم هؤلاء الرؤساء مع خمسة أعضاء من مسقط سيجتمعون لاختيار رئيس للغرفة.

 

تعليق عبر الفيس بوك