أعداد كبيرة من الزوار لمواقع مهرجان مسقط

مسقط - محمد الحسني

تصوير/ عيسى الرئيسي

شهدت فعاليات مهرجان مسقط 2018م، يومي الجمعة والسبت الماضيين، ازدحاما لافتاً في معظم مواقعه المتوزعة في كلٍّ من: متنزه العامرات العام والنسيم العام والجمعية العمانية للسيارات؛ حيث بدأ الجمهور في التوافد منذ بداية افتتاح بوابات المهرجان.

ففي متنزه النسيم العام الازدحام كان كبيراً؛ من خلال التوافد الكبير لمحبي مهرجان مسقط ، وشهد الطريق الموصل للمتنزه ازدحاما كثيفا بالسيارات، كما اكتظَّ الجمهور أثناء دخولهم لبواباته المتفرقة وفي معظم أنحاء المتنزه، وكذلك شهدت بعض المواقع إقبالاً كبيراً على المعرض الاستهلاكي وعلى المسرح وعلى ركن السيارات الكلاسيكية؛ حيث استمتع الحضور بما شاهدوه من برامج وفعاليات هادفة ومتنوعة.

كما شهد موقع العامرات العام إقبالاً لافتاً في مختلف مناشطة وبرامجه، وقد شهدت القرية التراثية توافد العديد من زوار المهرجان لمشاهدة بعض من الفعاليات التي تتضمن الفنون والموروثات العمانية القديمة، وتفاعل الجمهور مع بقية الفعاليات المتنوعة، والتي نالت إعجاب الزوار.

كما شهدت الجمعية العمانية للسيارات إقبالاً كبيراً من عشاق السيارات، وقضوا أوقاتاً جميلة مع العروض المتنوعة الجميلة، والتي حظيت هي الأخرى بإعجاب الحضور .

تعليق عبر الفيس بوك