استدعاء 100 باحث عن عمل لشغل وظائف بالكامل والوافي

 

الكامل والوافي- الرؤية

استدعت وزارة القوى العاملة، ممثلة في المديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية 100 من الباحثين عن عمل ضمن برنامج الـ25 ألف باحث عن عمل.

وقال حمد بن علي العريمي مدير دائرة عمل الكامل والوافي التابعة للمديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية إنّ الدائرة أجرت مجموعة من المقابلات في ظل الجهود التي تبذلها لإيجاد أكبر عدد ممكن من الوظائف للباحثين عن عمل من أبناء الولاية، وبما يتوافق مع توجه الوزارة في توفير فرص عمل للباحثين ليأخذ جل الاهتمام لما لهذا الموضوع من أهمية وأولوية؛ حيث تم مؤخراً استدعاء 100 باحث عن عمل لشغل عدد من  الوظائف في مجموعة من الشركات التي أبدت تعاونا مع دائرة عمل الكامل، وانتهت دائرة عمل الكامل والوافي من متابعة عدد من الشركات التي أجرت مقابلات بالفترة الأخيرة بالتنسيق مع الدائرة من اعتماد عقود من تم قبولهم بتلك الشركات.

وأضاف العريمي: "نسعى بأن تكون الشواغر متوفرة بصورة مستمرة بالشركات التي ضمن نطاق عمل الدائرة والتزام الشركات بنسب التعمين المطلوبة، ونشجع الشركات الملتزمة بنسب التعمين على إحلال القوى العاملة الوطنية محل القوى العاملة الوافدة وذلك كواجب وطني وحق للوطن والمواطنين".

وأكّد أنّ وزارة القوى العاملة ممثلة بدائرة عمل الكامل مستمرة في إيجاد الشواغر للباحثين عن عمل من المواطنين متمنياً من الشركات الأخرى بذل مزيد من الجهود في توظيف القوى العاملة الوطنية. وعبّر العريمي عن أمله في أن تتضافر جهود مؤسسات وشركات القطاع الخاص في إيجاد شواغر للباحثين عن عمل من المواطنين بحوافز تشجيعية تضمن استقرار القوى العاملة الوطنية وتُرغبهم في القبول بالفرص المتاحة والانخراط في سوق العمل بالقطاع الخاص.

تعليق عبر الفيس بوك