معهد تاول للمعرفة يوقع مذكرة تفاهم مع "SSA" لحلول الأعمال

 

مسقط - الرؤية

وقع كل من معهد تاول للمعرفة، وشركة SSA لحلول الأعمال، مذكرة تفاهم مشترك، بينهما لأجل تقديم أعمال تدريبية مشتركة؛ حيث إن هذا التفاهم يتيح للطرفين تبادل الخبرات والبرامج المشتركة في مجال التدريب والتعليم المستمر، وإعداد الدورات المعتمدة عالميا، إضافة إلى ورش العمل، وذلك لأجل تقديم خدمات تدريبية متميزة تجمع بين حاجات سوق العمل وبين كل ما هو جديد في مجال البرامج التدريبية.

وتعد SSA لحلول الأعمال كمقدم معتمد من قبل الرابطة الدولية للتعليم المستمر والتدريب (IACET) وتتوافق برامجها التدريبية مع معايير المعهد الأمريكي IACET/ANSI والمعترف به دولياً كمعيار للممارسة الجيدة. وتقدم SSA برامج تدريبية ذات مستوى عالمي في مجالات إدارية؛ منها: القيادات التنفيذية والإدارات الإستراتيجية وSix Sigma، وLearn Management، وإدارة الأداء، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة المشاريع، وتحليل الأعطال وآثارها...وغيرها.

وقال علي بن عبد الحسين شعبان اللواتي رئيس شؤون الشركة بمجموعة تاول: إنَّ التعاون مع شركة SSA  لحلول الأعمال إضافة نوعية جديدة، وهو لأجل جلب دورات تدريبية متخصصة بشهادات معترف بها دوليا لرفع مستوى التأهيل للعاملين في مستويات الإدارات المتوسطة والعليا ولدى متخذي القرارات، ونحن نطمح إلى مثل هذه الاتفاقيات لإسهامها الأكيد في توفير مستوى رفيع من هذه البرامج.

وقال توفيق بن مصطفى اللواتي مدير المشاريع: إن أهداف التدريب تعتبر أساساً لكل برنامج تدريبي. وتطمح خطتنا التدريبية لعام 2018 إلى تلبية الاحتياجات التدريبية الفعلية لكافة القطاعات في السوق المحلي بكافة مستوياتها لتنمية كفاءة العاملين فيها ورفع مستواهم الوظيفي، إضافة إلى تهيئة وإعداد الباحثين عن عمل بالمهارات المهنية التي تحتاجها مؤسسات القطاع الخاص، وتزويدهم بالمهارات اللازمة في سوق العمل وبالأدوات اللازمة لمساعدتهم في بناء مستقبلهم المهني الصحيح.

وقع مذكرة التفاهم عن SSA رئيس مجلس إدارة الشركة السيد إن سي ناريان، فيما وقع من جانب معهد تاول للمعرفة كل من علي بن عبد الحسين شعبان اللواتي رئيس شؤون الشركة بمجموعة تاول، وتوفيق بن مصطفى اللواتي مدير المشاريع.

تعليق عبر الفيس بوك