برجر 1980.. وجبات طازجة بطعم عماني بمتنزه العامرات

...
...
...

مسقط ـ محمد الدرمكي

 تصوير / منتصر الجرداني

بدأت الوجبات العالمية والشهيرة في الانتشار الواسع بمختلف بلدان العالم مجتذبة زبائن غفيرة، وتتواصل معها الأفكار الشبابية التي تحاول تقديم أشهر الوجبات العالمية بصيغة عمانية خالصة، ابتداء من نوعية اللحوم والدواجن والتوابل العمانية المستخدمة وطريقة الشوي وصولا إلى طريقة التقديم حسب الضيافة العمانية.

وفي ميدان مهرجان مسقط بمنتزه العامرات العام يقدم معطم برجر 1980، وجبات البرجر الطازج والمشوي بلمسات عمانية خالصة وتوابل منزلية، لتكتمل نزهة حضور المهرجان مع وجبات فاخرة وطازجة ونكهات ولمسات عمانية، يقدمها شباب عماني وبأفكار احترافية.

ويحدثنا المشرف على المشروع مازن بن سعيد الصوري قائلا: الفكرة تعتمد على قيام مجموعة من الشباب بتقديم أطباق وجبة البرجر العالمية بطعم عماني، تطورت الفكرة لدى الشباب لتدخل حيز التطبيق، وتم افتتاح أول محل في الخوض ضمن شركة رداد للتجارة والتي يترأسها يوسف بن مسعود المعمري، وتتضمن مجموعة أنشطة منها العقارات الاستثمارية وقسم التغذية ممثلا في مقهى برجر 1980، ويبلغ عمر المشروع عامين وهو يقدم وجبات تلقى الإقبال الكبير لتميز طعهما وطريقتها.

ونقدم اللحوم والدواجن الطازجة، ويتم طهوها بطريقة الشوي، ولدينا مشاركات متنوعة.

ويوفر المعطم 12 وجبة مسمياتها على أسماء أشهر السنة الميلادية، وتختلف تلك الوجبات على حسب الطعم والمكونات حسب رغبات زوار المطعم، ولدينا القدرة على تنظيم المناسبات وتحضر الوجبات المشوية وبطعم لا يضاهى.

 

تعليق عبر الفيس بوك