رئيس "العربي القطري" يكرم الكابوريستا محمود العريمي

مسقط - الرؤية

كرّم رئيس مجلس إدارة نادي العربي القطري الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني، الكابوريستا محمود بن خميس العريمي أحد مؤسسي رياضة الكابويرا بالسلطنة والخليج، وذلك بالعاصمة القطرية الدوحة.

وجاء التكريم كتقدير من رئيس مجلس إدارة نادي العربي القطري للجهود التي يقوم بها العريمي في سبيل نشر رياضة الكابويرا بالسلطنة والخليج، وإلى سعيه الحثيث لتنظيم البطولات العالمية والقارية المختلفة والتي تشهد مشاركة واسعة من الممارسين لهذه الرياضة.

وأثنى العريمي على مبادرة رئيس نادي العربي، مشيرا إلى أنّ التكريم يعد وسام فخر له ومحل اعتزاز وتقدير لافتا إلى أنّ التكريم سيكون بمثابة الحافز والدافع له للمواصلة في هذا المشوار والعمل على انتشار الرياضة بالسلطنة والخليج ولكافة فئات المجتمع.

وقام الكابوريستا محمود العريمي بتقديم شرح مفصل لرئيس نادي العربي القطري عن رياضة الكابويرا ومشاركاته الأوروبية وكذلك مشاركته في بطولة العالم بالبرازيل، كما ذكر العريمي عن مشروع الكابويرا الذي يقوم به حاليا في السلطنة عبر مركز تدريبي يضم مجموعة من الممارسين لهذه الرياضة من مختلف الأعمار، وتطرق في حديثه أيضًا إلى البطولة الأخيرة التي أقيمت بالسلطنة في مطلع العام الماضي بمشاركة أكثر من 200 مشارك يمثلون 20 دولة مختلفة.

 

تعليق عبر الفيس بوك