82 ألف مشترك في التطبيق عبر الهواتف الذكية

"خدمة" ينجز 128 ألف معاملة دفع فواتير منذ التدشين

 

مسقط- الرؤية

أنجز تطبيق الهواتف الذكية التي أطلقته شركة عمان للاستثمارات والتمويل (خدمة)، أكثر من 128 ألف معاملة دفع فواتير، منذ انطلاق التطبيق في يونيو 2016م وحتى نهاية العام الماضي 2017م.

وتنوَّعت ما بين عمليات دفع لفواتير الكهرباء والمياه والاتصالات في كافة ربوع السلطنة عدا محافظة ظفار؛ حيث يتمُّ بها دفع فواتير الاتصالات وما يصاحبها من عمليات تعبئة رصيد لكافة شركات المحمول العاملة في السلطنة؛ حيث أثبتت الإحصائيات المنحنَى التصاعدي لعمليات دفع الفواتير بواسطة تطبيق خدمة، الذي وصل لذروته في شهر ديسمبر 2017؛ حيث وصلت أعداد عمليات دفع الفواتير التي أنجزها التطبيق في هذا الشهر لقرابة العشرين ألف معاملة.

وحقق تطبيق خدمة رواجا مدعما بالإحصائيات منذ الإعلان عنه تجريبيا في منتصف 2016؛ حيث بلغ عدد الذين حمَّلوا التطبيق على هواتفهم الذكية حتى نهاية العام الماضي أكثر من 82 ألف مشترك؛ حيث بلغ ذروة تحميل التطبيق في شهر أكتوبر 2017م، حيث قام أكثر من 8 آلاف مشترك بتحمل التطبيق عبر هواتفهم الذكية، من خلال متجر جوجل بالهواتف الذكية (الأندرويد)، أو بمثيلتها في نظام (ios) بإصدراته المتنوعة الخاص بـ(الآيفون)؛ حيث يسهل التطبيق الجديد عملية دفع فواتير الهواتف النقالة لشركات الاتصالات العاملة في السلطنة أو تحويل أو تعبئة الرصيد لخدمات الهاتف مسبقة الدفع، إضافة لدفع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات في كافة محافظات السلطنة.

وحول التطبيق الجديد، قال محمد بن صالح الصالحي المدير الأول لشؤون الشركة بشركة عمان للاستثمارات والتمويل: إن تطبيق خدمة يعكس روح توجه إستراتيجية شركة عمان للاستثمارات والتمويل (خدمة)، وتسعى شركة عمان للاستثمارات والتمويل (خدمة) الحديثة -عبر التغيير والتطوير المستمر- لمواكبة التطور والتحول الكبير في القطاعات الخدمية الرئيسية، وما يتطلبه هذا التحول من تطوير تقني مقرون بخدمات تواكب متطلبات العصر؛ حيث تضع الشركة دائما العملاء في مقدمة أولوياتها، وتحرص على تقديم خدمات فريدة توفر عليهم الوقت والجهد وتجعل عملية دفع الفواتير أسهل ولا تؤثر على روتينهم اليومي أو أعمالهم.

وأشار الصالحي إلى أن تطبيق خدمة للهواتف الذكية يقوم بإضفاء تلك السهولة المرجوة في عملية دفع المستحقات الشهرية، ويسهم التطبيق الأحدث من نوعه في اختصار الوقت والجهد، من خلال تمكين العملاء من الدفع عبر تطبيق واحد من المنزل أو من العمل وبعملية واحدة قد تشمل كافة فواتير الشخص بكافة ربوع السلطنة؛ فالطبيق يحمل بداخله آليات دفع فواتير الكهرباء والمياه للهيئة العامة للكهرباء والمياه وكهرباء مسقط، ومجان، ومزون، إضافة لدفع فواتير الهاتف المحمول والثابت لكافة لعمانتل وأوريدو، وشحن وتعبئة الرصيد لأوريدو وحياك ورنة، كل هذه العمليات التي تحتاج لوقت وجهد كبير للتنقل من أجل دفعها، نحن نضعها بين يد العميل في لحظة واحدة، وليس مطلوب منه غير تحميل التطبيق، وتسجيل حساب شخصي له إذا أراد ديمومة عملية الدفع وتسجيل حسابات المياه والكهرباء والاتصالات التي يريدها، ومن ثم القيام بعملية الدفع شهريا دون جهد أو عناء.

وأكد أن الشركة تعمل بشكل متواصل على تحديث التطبيق بشكل يسبق طموحات العميل، ونجتهد لضم العديد من الجهات إلى التطبيق، ليشمل كافة الجهات التي يتعاطى معها العميل في شكل فواتير شهرية، مما يوسع نطاق المستخدمين، ويجعل شركة "خدمة" رائدة دائما في مجال تحصيل الفواتير، عبر باقة من الوسائل التي تتيحها الشركة لجعل عملية دفع الفواتير أكثر سهولة ويسر، ولا تؤثر على وقت أو جهد أو مخططات العميل في روتينه اليومي.

تعليق عبر الفيس بوك