"اليد" يخسر أمام كوريا ويواجه المنتخب السعودي للتعويض.. اليوم

مسقط – الرؤية

أضاع منتخبنا الوطني لكرة اليد فرصة تحقيق الفوز الأول له في بداية منافسات الدور الثاني ضمن البطولة الآسيوية الثامنة عشر لكرة اليد المقامة حاليًا في مدينة سيوون الكورية الجنوبية حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري بعد خسارته أمام المنتخب الكوري الجنوبي صاحب الأرض والاستضافة في المجموعة الأولى بنتيجة 27/29 حيث سيلتقي اليوم مع المنتخب السعودي المنتشي صاحب الصدارة في مجموعته عقب تفوقة على المنتخب الإيراني بنتيجة 26/23.

ويخوض اليوم منتخبنا مباراته الثانية مع المنتخب السعودي الشقيق العاشرة صباحا بتوقيت السلطنة ضمن منافسات المجموعة الأولى حيث تعد مباراة اليوم مهمة للطرفين، ويدخلها منتخبنا من أجل التعويض. والسعودي يسعى إلى الوصول إلى منافسات المربع الذهبي للبطولة وكأس العالم عام 2019 وهذا هو الحلم المنشود من قبل المنتخبين رغم ضغط المباريات في هذا الدور؛ حيث لعب منتخبنا يوم أمس مباراة قوية مع المنتخب الكوري الجنوبي.

ومنتخبنا مطالب في لقاء اليوم بالخروج من أجل تعويض خسارته خاصة وأن أي خسارة جديدة تعني الخروج المبكر من المنافسة على حلم الوصول للمربع، كذلك فإنّ لدى لاعبينا القدرة على تحقيق الفوز إذا بذلوا قصارى جهدهم وعملوا وفق الخطة المرسومة لهم من قبل المدرب المصري محمد عبدالمعطي.

وقرر الجهاز الفني لمنتخبنا عدم إجراء أي تدريبات للقاء اليوم كما جرت العادة نظرا لقصر الفترة بين المباراتين وفضّل إعطاء اللاعبين راحة عقب خوضهم مباراة قوية أمام المنتخب الكوري والاكتفاء بعرض بعض المباريات التي لعبها المنتخب السعودي في الدور الأول وتحليلها بشكل مفصل ليتعرف من خلالها على نقاط الضعف والقوة حتى يتسنى للاعبي منتخبنا الاستفادة منها وتطبيق الخطة المناسبة وعدم التفريط في نتيجة المباراة خاصة وأن أوراق المنتخبين مكشوفة ويعرفون جيدا إمكانيات اللاعبين.

يذكر أنّ الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد ومعه موسى البلوشي رئيس البعثة التقيا بلاعبي منتخبنا، وطالبهم بالظهور بمستوى مشرف قبل لقاء منتخبنا وكوريا الجنوبية ووعدهم في حالة الفوز بمكافأة مجزية بهدف بث روح الحماس وتحفيزهم على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز.

تعليق عبر الفيس بوك