يجمع بين التنوّع والتجديد

358 منفذا تجاريا في المعرض الاستهلاكي بالنسيم

...
...
...
...

مسقط - محمد الحسني

تصوير / حنان الربيعي

ضمن فعاليات وبرامج مهرجان مسقط لعام 2018م يقام المعرض الإستهلاكي بمتنزه ميدان النسيم العام والذي نظم بشكل فني جذاب يمثل مختلف الدول المشاركة فيه.

وفي هذا الصدد يقول محسن الحارثي مساعد المشرف على المعرض أنّه تم توفير مختلف وسائل الأمن والسلامة ويضم بوابات موزعة على زوايا المعرض تسهيلا للزائرين في عملية الدخول والخروج بحيث تقلل من الازدحام وكذلك تعطي أريحية للمتسوق لكي يستطيع أن يتجول في المعرض.

وأضاف: يشارك في المعرض الاستهلاكي 358 محلا تمّ تخصيص 35 مكاناً للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة تشجيعاً ودعماً من اللجنة الرئيسية المنظمة لمهرجان مسقط لأصحاب تلك المؤسسات، ويشارك فيه مجموعة من الدول العربية والخليجية والآسيوية مثل قطر واليمن والبحرين وجمهورية مصر العربية والجزائر ولبنان وسوريا وتايلند وإندونيسيا والفلبين والصين.

ويضيف الحارثي: هناك العديد من المنتجات والسلع المتنوعة هذا العام والتي تشمل التراثية والتقليدية مثل المصوغات والفضيات والملابس بشتى الأنواع من الإكسسوارات ومختلف أنواع العطور والبخور والمنتجات الشامية من حلويات ومكسرات ومأكولات، إلى جانب وجود العديد من المصنوعات الجلدية كالحقائب والأحذية.

وأشار إلى أنّ المعرض هذا العام يشهد إقبالا جيدا منذ بداية افتتاحه خاصة وأن الأسعار في متناول الجميع كما قمنا بعمل استبانات للتعرف على آراء وانطباعات زوار المعرض وأنواع السلع والبضائع التي تحظى بإعجابهم.

                                                               

تعليق عبر الفيس بوك