الشحي يوجه بتكثيف جهود تطوير الخدمات والمشاريع في جنوب الباطنة

 

صور- الرؤية

زار معالي أحمد بن عبدالله بن محمد الشحي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه مواقع مختلفة بولايات محافظة جنوب الباطنة، وذلك لمُتابعة وتقييم الخدمات والمشاريع المنفذة والتي يجري تنفيذها في القطاعين البلدي والمائي، علاوة على التعرف على الوضع الحالي لها ونسب الإنجاز فيها وحث القائمين على تنفيذ مراحل العمل وفق الفترات الزمنية المُتفق عليها.

وتتواصل الزيارات الميدانية التي يقوم بها الشحي لمختلف الولايات والمحافظات الواقعة ضمن نطاق إشراف الوزارة، بهدف المتابعة عن قرب لمختلف الخدمات والمشاريع البلدية والمائية وتقييمها والتأكد من سيرها نحو تحقيق أهدافها في خدمة المستفيدين. ويرافق معاليه في هذه الزيارات عدد من مسؤولي الوزارة.

وتضمنت الزيارة متابعة جهود النظافة العامة والتخلص من النفايات ومخلفات البناء بما يساهم في الحفاظ على نظافة الأحياء السكنية والأماكن العامة، إلى جانب متابعة التزام المنشآت الغذائية والمهنية بالاشتراطات الصحية المعمول بها. ووجه معاليه بضرورة تكثيف الجهود والمتابعة المستمرة من قبل العاملين في هذا المجال، إلى جانب أهمية تفعيل جهود المجتمع والتعاون مع أجهزة البلدية في الارتقاء بمستوى الخدمات وذلك من خلال تعزيز برامج الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع وتنفيذ الأنشطة والفعاليات الهادفة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الوزارة على المُتابعة المستمرة لخدماتها في قطاعاتها المختلفة، والتأكد من أنها تحقق غايات المستفيدين، وكذلك رصد أي ملاحظات والتوجيه الفوري بالنظر في الأسباب وإيجاد الحلول السريعة لها.

تعليق عبر الفيس بوك