"المها" تطلق خدمة التسجيل في برنامج الدعم الوطني بمهرجان مسقط

 

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، خدمة التسجيل في برنامج الدعم الوطني، وذلك ضمن مشاركتها كراعٍ مساند لمهرجان مسقط 2018 في دورته الثامنة عشرة المُنعقد تحت شعار "لنحتفل معا"، في موقعيها بمتنزهي العامرات والنسيم.

ويشهد موقعا "المها" في العامرات والنسيم إقبالاً منقطع النظير من قبل زبائنها من شتى الشرائح، وتقدم الشركة خدمة التسجيل في برنامج الدعم الوطني من خلال موقعيها بالمهرجان وتمنح المستحقين بطاقة الدعم للوقود مجانا بدون أية رسوم، بالإضافة إلى تقديم عروض خاصة لبطاقات الوقود مسبقة الدفع (إي ريال – ريماس)، وكذلك زيوت وتشحيم المحركات المتنوعة، في إطار حملة "وقودك علينا".

وقال أحمد بن سالم الكندي مدير تطوير الأعمال بشركة المها لتسويق المنتجات النفطية، إنّ "المها" تواظب في كل عام على إثراء قيمة الخدمات والمنتجات التي تقدمها لكافة زبائنها، لا سيما حاملي بطاقاتها الخاصة للوقود مسبقة الدفع "إي ريال – ريماس"، اضافة إلى بطاقات الدعم الجديدة. وأشار إلى أنّ الشركة في ظل شراكتها العريقة مع مهرجان مسقط الذي يعد أحد أبرز الفعاليات السنوية بالسلطنة، تهدف إلى تشجيع المستهلكين على الإنفاق بالاستفادة من التقنيات الرقمية دون تحمل عناء حمل الأموال، والتمتع بتجربة تعبئة الوقود في مختلف محطاتها المتوزعة في جغرافية السلطنة والبالغ عددها 206 محطات، عبر استخدام بطاقات المها المتنوعة وأيضاً بطاقات الخصم المباشر البنكية والائتمانية.

وتسعى شركة المها لتسويق المنتجات النفطية من خلال مشاركتها في مهرجان مسقط 2018 لتعزيز التواصل مع كافة فئات المجتمع، وتدعو زوار المهرجان لزيارتها لمعرفة المزيد من العروض الترويجية والمنتجات التي تقدمها.

تعليق عبر الفيس بوك