لأول مرة.. عروض الفرق الشبابية تجذب زوار متنزه النسيم

مسقط - الرؤية

تصوير/ حنان الربيعية

جذبت عروض الفرق الشبابية زوار ميدان المهرجان بمتنزه النسيم، والتي تقدم لأول مرة، وتتضمن عرضا للسيارات الكلاسيكية القديمة، معبرة عن عراقة الماضي؛ حيث حافظ عليها مقتنوها على مر السنين، لتجذب هواة هذه الفئة النادرة من محبي السيارات الكلاسيكية.

وقد شهد العرض الأول إقبالا كبيرا من زوار المهرجان، الذين تجمعوا منذ انطلاقة الفعاليات الشبابية والتي تقام كل يوم جمعة؛ حيث قدم فريق باركور عُمان العرض الأول عبر القفز فوق السياج الناري والاستعراض بأحذية التزلج. أما العرض الثاني، فكان مُخصصا لفريق كلاب ألفا، والذي قدم العديد من لوحات الاستعراض عبر كلاب مدربة، وتخلل الاستعراض عروض بهلوانية، وكان الزوار على موعد في الاستعراض الثالث مع محمد النوفلي الذي يُتقن العديد من المهارات التي تمكنه من احتضان الكرة والسيطرة عليها طوال فترة الاستعراض، كما قدم فريق سكيت عُمان عروض التزلج، واختتمت عروض الفرق الشبابية بعرض مسرحي للأطفال لفرقة السلام المسرحية.

وفي ركن المشاركات الحكومية، يشارك فريق "مبدعون على طريق الإعاقة"؛ من خلال العديد من المنتجات الإبداعية التي يقدمها المبدعون لجميع زوار المهرجان؛ حيث تأتي الفرصة من أجل إبراز منتجاتهم والإمكانيات التي تمتلكها هذه الفئة المبدعة.

تعليق عبر الفيس بوك