"تعليمية جنوب الباطنة" تتابع أداء امتحانات الدبلوم

 

الرستاق - طالب المقبالي

يواصل طلبة دبلوم التعليم العام بمدارس محافظة جنوب الباطنة أداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام 2017-2018م؛ حيث بدأت الاختبارات بمادة اللغة العربية يوم الخميس الماضي، ثم اختبار مادة الفيزياء الأحد، بعدها أدى الطلبة اختبار مادة التاريخ (العالم من حولي). كما أدى الطلبة صباح أمس اختبار مادة التربية الإسلامية في جو ساده الهدوء والنظام ولم تسجل أية ملاحظات.

وواصل حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة رئيس اللجنة المحلية زياراته لمراكز الامتحانات بولايات المحافظة؛ لمتابعة أداء الطلبة للاختبارات والوقوف على الملاحظات التي قد تطرأ.

كذلك اطلع على سير العمل في لجان النظام والمراقبة بمراكز الامتحانات والتقى بعدد من أعضاء اللجان للحديث حول سير الاختبارات والإجراءات المتبعة، إضافة إلى الاجتماع بعدد من إدارات المدارس والمعلمين لتبادل وجهات النظر ومتابعة أعمال تصحيح اختبارات صفوف النقل التي انتهت في وقت سابق والاطلاع على النتائج وغيرها.

وأكد مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي أهمية متابعة وتنفيذ القرارات الوزارية والإدارية المنظمة لأعمال امتحانات صفوف النقل ودبلوم التعليم العام. كما أكد على توفير كافة السبل والإمكانيات لضمان أداء الطلبة للاختبارات بكل أريحة وهدوء وتحقيق أفضل النتائج. واختتم: نتمنى التوفيق لجميع أبنائنا الطلبة وتحقيق أعلى المستويات.

جدير بالذكر أن 6 ولايات بالمحافظة احتضنت 38 مركزا، وقد بلغ عدد الطلبة المتقدمين للامتحانات (6044) طالبا وطالبة، منهم (3245) طالبا، و(2799) طالبة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك