غدا.. الجولة الرابعة من مباريات الدور الأول لدوري أولى الطائرة

مسقط - الرؤية

تُستأنف، مساء غد الجمعة، منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدورالأول لدوري أندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة؛ حيث تُقام ثلاث مباريات على 3 ملاعب؛ يلتقي على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر نادي السيب ومنتخب الشباب في الساعة 4 مساء، فيما يلتقي على صالة المجمع الرياضي بصحار نادي صحار ونادي السلام في الساعة 4 مساء، وأخيرا يلتقي على صالة المجمع الشبابي بنزوى نادي عبري ونادي بهلا، وذلك في الساعة 4 مساء.

 

منتخب الشباب vs السيب

يدخل السيب هذا اللقاء بعد أن لعب 3 مباريات له من الأشواط 9، وعليه شوط واحد، وله من النقاط 9؛ حيث تمكن من الفوز في الجولات الثلاث الماضية أمام عبري وبهلا بذات النتيجة 3/0، وأمام صحار بـ3/1، وترتيبه الأول.

فيما يدخل منتخب الشباب هذا اللقاء بعد خسارته الجولتين: الأولى أمام السلام بنتيجة 3/1، والثانية أمام صحار بنتيجة 3/0، وتم تأجيل مباراته أمام عبري في الجولة الثالثة .

 

صحار vs السلام

يدخل صحار اللقاء بعد أن خسر الجولة الثالثة أمام السيب بنتيجة 3/1، وقبلها كسب الجولتين: الأولى أمام بهلا بنتيجة 3/0، والثانية أمام منتخب الشباب بنفس النتيجة.

لعب صحار مباراتين؛ فاز مباراة وخسر مباراة دون احتساب نتيجة مباراة منتخب الشباب له من الأشواط 4 وعليه 3 وله من النقاط 3، وترتيبه الثالث.

فيما يدخل السلام هذه المباراة بعد أن لعب مباراتين؛ فاز على بهلا وعلى عبري بنتيجة 3/0 له من النقاط 6 ومن الأشواط 6، وترتيبه الثاني. وسبق وأن لعب مباراة الجولة الأولى أمام منتخب الشباب، واستطاع الفوز بنتيجة 3/1 دون احتساب نتيجة تلك المباراة.

 

عبري vs بهلا

يدخل عبري هذا اللقاء بعد أن خسر الجولتين الأولى والثانية أمام السيب والسلام بنفس النتيجة 3/0، ولم يستطع الفوز بأي شوط في تلك المباريات، وعليه 6 أشواط، وأجلت مباراته الأخيرة في الجولة الثالثة أمام منتخب الناشئين.

فيما يدخل بهلا اللقاء بعد أن خسر جميع الجولات الثلاث أمام صحار والسيب والسلام بذات النتيجة 3/0، وعليه 9 أشواط، بواقع لعب ثلاث مباريات، وليس لديه أي شوط .

تعليق عبر الفيس بوك