"الدراسات المصرفية والمالية" تحتفل بتخريج طلبة الماجستير في إدارة الأعمال

مسقط – الرؤية

احتفلت كليّة الدراسات المصرفية والمالية أمس بتخريج الدفعة الثالثة عشر من طلبة ماجستير إدارة الأعمال (MBA) الذي تنفذه الكلية بالتعاون مع جامعة ستراثكلايد بالمملكة المتحدة، تحت رعاية سعادة طاهر بن سالم بن عبدالله العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، كما حضر الحفل عبدالرحمن بن إبراهيم البلوشي، رئيس مجلس إدارة كلية الدراسات المصرفية والمالية، وعميد الكلية الدكتورأحمد بن محسن الغساني وأعضاء مجلس إدارة الكلية إلى جانب الرؤساء التنفيذيين للبنوك التجارية في السلطنة والعديد من المدعوين بالإضافة إلى أهالي الطلبة والهيئتين الأكاديمية والإدارية بالكلية. ومن جامعة ستراثكلايد حضر البروفيسور بيتر ماكرينان، بروفيسور بكليّة إدارة الأعمال بالجامعة.

وبدأ الحفل بدخول موكب الهيئة الأكاديمية المكونة من كلية الدراسات المصرفية والمالية وجامعة ستراثكلايد، وألقى الدكتور أحمد بن محسن الغساني عميد كلية الدراسات المصرفية والمالية كلمة افتتاحية استهلها بالترحيب بسعادة راعي الحفل والحضور أصحاب السعادة والمدعوين وضيوف الكلية، مرحباً بالهيئة الأكاديمية من جامعة ستراثكلايد والخريجين والحضور الكرام، وقال في كلمته: يسرني أن أرحب بكم في حفل تخرج الدفعة الثالثة عشر من برنامج الماجستير في إدارة الأعمال لجامعة ستراثكلايد البريطانية والذي تستضيفه كلية الدراسات المصرفية والمالية. لقد بدأ التعاون بين كلية الدراسات المصرفية والمالية وجامعة ستراثكلايد البريطانية منذ عام ٢٠٠١، وبذلك يكمل البرنامج سبعة عشر عاماً منذ طرحه في الكلية. إنّ هذا التعاون الناجح نتج عنه تخريج ٤٤٥ خريجا وخريجة إلى اليوم. وفي هذه الاحتفالية نحتفي بتخريج ٣٥ خريجا وخريجة سيتخرج ٦ منهم بتقدير امتياز و٢٣ بتقدير متفوق. أيّها الخريجون الأعزاء، لقد كان البرنامج الدراسي الذي التحقتم به كثير المتطلبات من حيث الدراسة والبحث والآن يحق لكم أن تحتفلوا، لتبدأوا بعد ذلك بالتخطيط لمستقبل أفضل. فنجاح خططكم المستقبلية يتطلب العمل بذكاء أكثر من العمل باجتهاد وأن تنفذوا أعمالكم بطرق جديدة تعتمد على الابتكار والإبداع.

وألقى عبدالرحمن بن إبراهيم البلوشي رئيس مجلس إدارة الكلية ونائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة بالبنك المركزي العماني كلمة قال فيها: بالنيابة عن مجلس إدارة كلية الدراسات المصرفية والمالية يسعدني أن أرحب بكم في حفل تخريج الدفعة 13 من طلبة ماجستير إدارة الأعمال. وتلا ذلك قيام راعي الحفل سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.

تعليق عبر الفيس بوك