السلطنة تشارك في معرض السفر والمغامرات بأمريكا.. السبت

الرؤية - ناصر العبري

تشارك السلطنة، ابتداء من السبت المقبل ولمدة 3 أيام، في معرض السفر والمغامرات، الذي يقام في مركز المعارض بالعاصمة الأمريكية واشنطن؛ وذلك بدعم من وزارة السياحة والطيران العُماني، بمشاركة أكثر من 1000 جهة حكومية وخاصة من الولايات المتحدة ودول العالم.

ويشتمل جناح السلطنة، الذي يعد واحدا من أكبر الأجنحة مساحة، على معرض "عمان من السماء"، وهو مجموعة صور ضوئية مختارة تم التقاطها بواسطة الطائرة التي يتحكم بها لاسلكيا، التقطها الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي في مختلف ربوع السلطنة، تستعرض للعالم الجمال والمقومات الجغرافية والتاريخية والحضارية الفريدة لسلطنة عمان.

وقال سالم بن سلطان بن سيف العبري المشرف العام لجناح السلطنة بالمعرض، عن شكره لوزارة السياحة والطيران العُماني للدعم والتشجيع الكبير؛ من أجل إنجاح هذه المشاركة التي تعدُّ الحضور الأول للسياحة العمانية في واحدٍ من أكبر المعارض للسفر في الولايات المتحدة الأمريكية. وأضاف العبري: ستدعم هذه المشاركة برامج التسويق السياحي والاستثماري للسلطنة التي تقوم بها الجهات المختصة، وعلى رأسها وزارة السياحة والطيران العُماني، خاصة بعد التقارير الدولية التي تصنف السلطنة كأفضل دول العالم في الأمن والأمان، وترشيحات وكالات الإعلام العالمية للسلطنة بأنها البلد التي يجب زيارتها خلال العام 2018.

وتكشف الإحصائيات أن قرابة ربع مليون زائر زار المعرض في دورته السابقة، وهى الثالثة عشرة؛ حيث بدأ المعرض منذ 14 سنة، وهو يلقى تغطية إعلامية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعليق عبر الفيس بوك