5 ملايين ساعة عمل بدون حوادث في "صلالة للميثانول"

مسقط - الرؤية

حققت شركة صلالة للميثانول في مجال الصحة والسلامة المهنية أكثر من 5 ملايين ساعة عمل دون وقوع حوادث مُضيِّعة للوقت والجهد، وهو ما يعكسُ أهميةَ ودور الصحة والسلامة والبيئة لدى جميع موظفي الشركة، والتزامهم بجميع اشتراطات وقوانين الصحة والسلامة المهنية، وهو إنجازٌ يُضاف للإنجازات العديدة التي تفتخر الشركة بتحقيقها خلال الأعوام المنصرمة.

وقد احتفلت الشركة، مؤخرا، بتحقيق معدل الإنتاج المستهدف للعام 2017م؛ حيث حققت الشركة معدل 8 ملايين طن متري منذ بدأ عملياتها الإنتاجية وتصدير 300 شحنة من سائل الميثانول إلى حينه.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول عوض بن حسن الشنفري، أنَّ هذا الإنجاز يأتي ضمن العديد من الإنجازات التي حققتها الشركة خلال هذا العام، وأنَّ الشركة تفتخر بالأيدي العمانية التي بدأ بها المصنع إنتاجه، والتي تشكل نسبة 64% من مجموع الأيدي العاملة في المصنع. مؤكداً أنَّها نسبة تدعو للفخر بنجاح إستراتيجية التعمين بالشركة، والذي يدل على اهتمام الشركة منذ بداياتها بالكوادر العمانية التي حرصت أشد الحرص على الاستمرار في تأهيلها وتدريبها حتى تمكنت تلك الكوادر من تولي المناصب القيادية العليا في الشركة، وتحقيق العديد من الإنجازات في مختلف المجالات البيئية والاجتماعية والاقتصادية.

تعليق عبر الفيس بوك