تتويج "الموج للجولف" بطلا لكأس "ألفا روميو 2018"

 

مسقط – الرؤية

توج فريق الموج للجولف بطلاً لبطولة كأس ألفا روميو للجولف 2018، وتمكن فريق غلا للجولف من حصد المركز الثاني، وخلال المنافسات التي استمرت ليومين لم يحالف الحظ أياً من اللاعبين ليتمكن من إدخال الكرة في الحفرة المحددة من ضربة واحدة للظفر بالسيارة ألفا روميو جوليا "فيلوتشي" والمُقدمة كجائزة من ظفار للسيارات لتعود هذه السيارة الرائعة مرة أخرى إلى صالة العرض.

 وشهدت البطولة الأولى للأندية المحلية التي عادت مجددا هذا العام في نسختها الخامسة وأقيمت على مدار يومين خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي تنافساً شديداً بين الفرق الأربعة التي تبارت على ملعب الموج للجولف للفوز باللقب وسط أجواء من الحماس والإثارة، وفي نهاية البطولة قام زياد الزبير، عضو مجلس الإدارة في مؤسسة الزبير، بتتويج الفائزين، وتسليمهم الكؤوس.

وحققت نسخة العام من بطولة "كأس ألفا روميو للجولف 2018" نجاحا كبيرا لتواصل سلسلة النجاحات التي حققتها البطولة في نسخها الماضية، ونظمت ظفار للسيارات بطولة هذا العام بالتعاون مع اللجنة العمانية للجولف، وتعد هذه البطولة هي أول بطولة من نوعها بين أندية الجولف لعشاق ومحبي هذه الرياضة، وحظيت نهائيات البطولة بالكثير من الاهتمام والدعم من مجتمع الجولف بالسلطنة.

وقال زياد الزبير، عضو مجلس الإدارة في مؤسسة الزبير: إن تنظيم بطولة كهذه يتطلب الكثير من العمل، وأنا شخصياً فخور بالمستوى الذي شاهدته اليوم والمتعلق بالجوانب التنظيمية ومستوى الملاعب ومهارات الفرق واللاعبين المشاركين في بطولة ألفا روميو 2018 للجولف، وبنجاح البطولة في نسختها الخامسة أود أن أشكر كل من ساهم في تنظيم هذه البطولة على الجهود الجبارة التي قاموا بها والتي جاءت محصلتها فعالية تعكس جوهر علامة ألفا روميو الإيطالية الفاخرة. وأوجه أحر التهاني لفريق الموج للجولف على فوزه بلقب كأس ألفا روميو للجولف 2018، وأتقدم بالشكر للجنة العمانية للجولف، ورئيسها منذر البرواني، ومديرها لي أودونوغو، على الدعم الكبير المقدم من اللجنة والذي انعكس على نجاح البطولة، وأتمنى التوفيق للجميع في مشاركاتهم القادمة.

وفي حديث له بعد اختتام "كأس ألفا روميو" بنجاح، قال ريت ماكسويل، المدير العام لشركة ظفار للسيارات: ارتبطت علامة ألفا روميو منذ زمن بعيد بالتطور والرياضة والفخامة وهي صفات جعلت منها الشريك المثالي لرياضة مرموقة مثل الجولف. إضافة إلى ذلك، فقد اكتسبت هذه البطولة خلال السنوات الماضية سمعة طيبة باعتبارها منصة تجمع مجتمع الجولف في السلطنة في جو مليء بالمنافسة. ونهدف من تنظيم هذه المسابقة إلى تقديم ما يعبر عن جوهر علامة "ألفا روميو" العريقة بجودتها وفخامتها ورقيها، ونحن فخورون جداً بنجاح هذه النسخة الخامسة من البطولة التي نظمناها بالتعاون وبدعم من اللجنة العمانية للجولف واحتضنت منافساتها ملاعب الموج للجولف، وتأتي هذه المسابقة بالإضافة إلى كونها تدعم رياضة الجولف في السلطنة، فهي تعد أيضاً أول بطولة جولف على مستوى الفرق، حيث يسعى عشاق الجولف للمشاركة فيها والمنافسة للحصول على لقبها، ونحن بدورنا نوجه الشكر الجزيل إلى اللجنة العمانية للجولف، والأندية المشاركة لدعمها المستمر ومشاركتها في البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك