اتحاد الهوكي يعتمد بطولة رباعية تجمع أقوى المنتخبات الآسيوية

 

مسقط - العمانية

اعتمد الاتحاد العماني للهوكي بطولة ودية دولية رباعية تقام على أرض السلطنة تجمع منتخبات (باكستان ـ كوريا الجنوبية ـ اليابان ـ منتخبنا الوطني) خلال الفترة من 13 إلى 20 فبراير بمسقط.

وتأتي البطولة ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لتصفيات كأس آسيا المؤهلة لدورة الألعاب الآسيوية حيث تعد المنتخبات المشاركة في البطولة الودية من أقوى المنتخبات الآسيوية في التصنيف العالمي. كما تسبق استضافة البطولة الودية مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة ودية بهونج كونج والتي ستقام خلال الفترة من 6 فبراير ولغاية 12 من الشهر نفسه.

وسيبدأ منتخبنا الوطني أولى تدريباته غداً الخميس بمسقط بمشاركة 35 لاعبا، حيث سيتم التركيز على الجوانب البدنية والمهارية والخطط التكتيكية للوقوف على التشكيلة التي سيخوض بها المدرب المنافسات الآسيوية التأهيلية من خلال تصفية اللاعبين واختيار أبرز الرموز لتمثيل المنتخب ليواصل بعدها المنتخب التدريبات، وفق البرنامج الذي سيعتمد خلال اليومين القادمين من الاتحاد العماني للهوكي. وفي السياق ذاته تجتمع لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد العماني للهوكي بمقر الاتحاد لرفع مذكرة حول البرنامج المقترح من مدرب منتخبنا الوطني للهوكي الباكستاني طاهر زمان في أول ظهور له مع منتخبنا الوطني حيث قدم المدرب خطته لإعداد المنتخب الوطني. كما ستقوم اللجنة خلالها اجتماعها بإعداد تقرير حول برنامج منتخبنا الوطني للهوكي بعد مناقشة المقترح مع مدرب المنتخب ورفع أسماء الجهاز الفني والإداري المساعد للمنتخب في قائمة اقترحها مدرب المنتخب إلى مجلس الإدارة.

من جانبه يعقد مجلس إدارة الاتحاد العماني للهوكي غداً اجتماعه لاعتماد لجان الاتحاد واعتماد البرنامج المقترح من لجنة المنتخبات حول إعداد المنتخب لكأس آسيا التأهيلية واعتماد الجهاز الفني المساعد.

تعليق عبر الفيس بوك