برنامج تعاون بين "الدراسات المصرفية والمالية" ومعهد الإدارة

مسقط - الرؤية

وقعت كلية الدراسات المصرفية والمالية، أمس، برنامج تعاون مع معهد الإدارة العامة؛ بهدف تبادل الخبرات في المجالات التي تخدم التطوير والتنمية في مجالات التدريب والبحوث والاستشارات وتقنية المعلومات. وقع الاتفاقية نيابة عن المعهد السيد زكي بن هلال البوسعيدي الرئيس التنفيذي للمعهد، وعن الكلية الدكتور أحمد بن محسن الغساني عميد الكلية.

وشمل برنامج التعاون مجموعة من المجالات؛ منها: تبادل الطرفين للخبرات المتمثلة في المحاضرين، والمدربين، والخبراء، والمستشارين، والكوادر الفنية والإدارية المتخصصة في مجالات التدريب والبحوث والاستشارات، إضافة لدعم وتشجيع تكوين فرق عمل بحثية واستشارية مشتركة لاقتراح، وتفعيل المشروعات التطويرية على مستوى السلطنة؛ من أجل النهوض بعملية التطوير الإداري الشامل.

وقال السيد زكي البوسعيدي الرئيس التنفيذي للمعهد: سعداء بتوقيع الاتفاقية مع كلية عريقة ككلية الدراسات المصرفية والمالية، والتي أثبتت ثقتها للمجتمع العماني من خلال مخرجاتها، ونأمل من خلال توقيع هذه المذكرة أن تكون هناك مجموعة من البرامج المشتركة، إضافة لإنشاء خارطة طريق  لهذا النوع من التعاون، وسيعمل المختصون من الجانبين لوضع خطط مدروسة لإنجاح هذا التعاون، ونحن على يقين أن هذا التعاون سينعكس على المجتمع الوظيفي في السلطنة، وكذلك المهتمين بالأمور المالية والاقتصادية.

وقال عميد الكلية الدكتور أحمد بن محسن الغساني: إن التعاون مع معهد الإدارة العامة سوف يُسهم بشكل كبير في تطوير الكوادر البشرية المتخصصة التي تعمل في مختلف وحدات الجهاز الإداري في الدولة، ونسعى من خلال هذا الخطوة لتوسيع مجالات التعاون؛ لتشمل المجالات البحثية والتدريبية وتبادل الخبرات؛ بما من شأنه رفع قدرات القوى العاملة الوطنية لتمكينها من القيام بمسؤولياتها وواجباتها على الوجه الأمثل.

تعليق عبر الفيس بوك