500 ألف ريال من "الوطني العماني" للفائزين بـ"الكنز"

 

مسقط – الرؤية

أجرى البنك الوطني العُماني سحباً خاصاً على جوائز "الكنز" الذي شهد فوز اثنين من عملائه بمبلغ 250,000 ريال عُماني لكل منهما، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد، مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء. ومع اكتمال سحوبات الكنز للعام 2017، أعلن البنك أن نسخة العام 2018 ستكون الأكبر من نوعها في عُمان حيث ستضم أكثر من 15,000 فائز من جميع أنحاء السلطنة. ومواكبة لشعبيته المتزايدة ونجاحاته المتتالية التي يواصل تحقيقها، يعتزم البنك زيادة عدد الفائزين في سحوبات "الكنز" للتوفير إلى 15,684 عميلاً بعد أن كانت 373 عميلاً خلال العام الماضي. ومن المقرر أن يصل إجمالي قيمة الجوائز التي سيقدمها البنك لعملائه إلى 3,251,000 ريال عُماني.

وبحضور لفيفٍ من موظفي الإدارة العليا وعددٍ من عملاء حسابات "الصدارة" لإدارة الثروات، قال جون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: يهدف برنامج جوائز حساب "الكنز" إلى مكافأة عملائنا نظير ادخارهم ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم المالية من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للفوز بجوائز نقدية قيمة. وبعد القبول الكبير الذي حظى به البرنامج، قررنا زيادة عدد الفائزين في نسخة البرنامج لعام 2018 لتكون الأكبر من نوعها على مستوى السلطنة ولنؤكد مجدداً من خلالها التزامنا بتعزيز وغرس مفهوم الادخار.

ويشار إلى أنّ البنك الوطني العُماني كان قد أطلق برنامج جوائز حساب "الكنز" لتشجيع عملائه على زيادة مدخراتهم مع إمكانيّة الفوز بجوائز نقدية قيَمة. ويحظى العملاء الذين يحتفظون بحد أدنى 100 ريال عُماني أو أكثر من الرصيد في حساباتهم بفرصة للمشاركة في سحوبات الكنز. وكلما احتفظ العملاء بأرصدتهم لفترة زمنية أطول، كلما زادت فرصهم للفوز بجوائز نقدية أكبر.

 

 


 

 

تعليق عبر الفيس بوك