برعاية الرؤية إعلاميًا..

تدشين شعار البطولة الدولية النسائية لالتقاط الأوتاد

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

دشن الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، شعار البطولة النسائية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد، والتي ستقام بمحافظة مسندم خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير الجاري، وذلك بفندق جراند ميلينيوم برعاية معالي الدكتور عبدالله بن محمد السعيدي وزير الشؤون القانونية وبحضور عدد من المسؤولين والمدعوين والصحفيين.

ووقع محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد على هامش التدشين، اتفاقيات الجهات الراعية للبطولة مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة، حيث وقعت فايزة الكلبانية ممثلة لجريدة الرؤية الرعاية الإعلامية لهذه البطولة، إلى جانب الممثلين الآخرين من باقي المؤسسات.

وتضمّن حفل التدشين عرضا مرئيا لبطولة كأس العالم الشاطئية الأخيرة التي استضافتها السلطنة بجزيرة مصيرة بمحافظة جنوب الشرقية والتي توج بلقبها منتخب جنوب إفريقيا.

وقال هاشل بن عبيد المحروقي الأمين العام في الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد إنّ الاتحاد عمل في الفترة الماضية على تنظيم العديد من البطولات والبرامج التدريبية في مقدمتها بطولة كأس العالم الأولى في السلطنة والثانية بمصر.

وأضاف المحروقي "بدأنا التحضير لبطولة كأس العالم الثالثة المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث أقيمت البطولة التأهيلية الأولى بصلالة والثانية في أستراليا وستستضيف الممملكة العربية السعودية في

18 يناير الجاري البطولة التأهيلية الثالثة والرابعة والأخيرة ستُقام بالسودان".

وأكّد المحروقي على حرص الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد على تنفيذ رؤية الاتحاد التي تنص على نشر اللعبة على مستوى دول العالم وبين جميع فئات المجتمع. مشيرًا إلى أنّ البطولة الدولية النسائية تأتي بعد نجاح البطولة الشاطئية بمصيرة. وتشارك في البطولة إلى جانب السلطنة كل من الأردن والسودان ومصر وجنوب إفريقيا وأستراليا.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك