ينظمه "المحاسبين القانونيين" بالتعاون مع "الدراسات المصرفية والمالية"

السنيدي يرعى انطلاق أعمال الملتقى الاستثماري العماني الهندي تحت شعار "الوجهة عمان"

سقط - الرؤية

تنطلق أعمال الملتقى الاستثماري العماني الهندي، تحت شعار "الوجهة عمان"، الخميس المقبل، بمنتجع شانجريلا برالجصة، وينظمه معهد المحاسبين القانونيين في الهند فرع مسقط، بالتنسيق والتعاون مع كلية عُمان للدراسات المصرفية والمالية؛ وذلك تحت رعاية معالي الدكتور علي بن مسعود بن علي السنيدي وزير التجارة والصناعة. ويهدف الملتقى لتعزيز عُمان كوجهة استثمارية جاذبة لرجال الأعمال والشركات الاستثمارية الهندية.

وقال مبين خان رئيس اللجنة المنظمة للملتقى ورئيس معهد المحاسبين القانونيين في الهند فرع مسقط: بلغ عدد رجال الأعمال وممثلي الشركات الاستثمارية الهندية الذين يمثلون نخبة من كبرى الشركات والمؤسسات الاستثمارية في الهند أكثر من 90 شخصا ومؤسسة. ويهدف الملتقى لتعريف الشركات الهندية ببيئة الأعمال والاستثمار والميزات النسبية والتنافسية التي تمتاز بها السلطنة، فضلا عن الفرص والحوافز الاستثمارية في العديد من المجالات في السلطنة بشكل عام، وبشكل خاص المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم والمناطق الحرة والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية.

 وستكون هناك مشاركة من نخبة من رجال الأعمال العمانيين والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات العمانية، وممثلي المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، والمناطق الحرة، والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية، ومن المقرر أن يقدم عدد من المسؤولين في المؤسسات الحكومية والخاصة ذات العلاقة أوراق عمل وعروضا مرئية حول بيئة الأعمال والاستثمار والميزات النسبية والتنافسية التي تمتاز بها السلطنة، فضلا عن الفرص والحوافز الاستثمارية في العديد من المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك