محافظ ظفار يستقبل فريقا تطوعيا إعلاميا يزور معالم صلالة

 

صلالة - الرؤية

استقبل معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، بمكتبه، أمس، الوفد التطوعي الإعلامي من دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول العربية، والذي يزور المحافظة بدعوة من جمعية بهجة العمانية للأيتام، وبالتعاون مع شركة صلالة للميثانول.

ورحب معاليه بالحضور، متمنيا لهم طيب الإقامة في السلطنة، مؤكداً أن هذه اللقاءات تعكس عُمق الترابط الأخوي والتواصل المستمر بين الدول، وتعزيز روح التآخي والرقي بها إلى مستوى من التقدم والازدهار.

واستمع معاليه إلى شرح من أعضاء الوفد حول أهمية العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية، وتعزيز هذا المفهوم وأساليب تحسينه، وأهم التجارب العالمية في هذا المجال، كما أشار معاليه إلى أن مثل هذه اللقاءات تعزز وتحفز المجتمع على الإبداع والتميز، وتهيئة المناخات الرحبة للمشاركين لصقل مواهبهم، وتقديم الأفضل في مجال العمل التطوعي.

وأعرب الضيوف عن بالغ شكرهم وعظيم اعتزازهم على حفاوة الاستقبال وحُسن الضيافة التي استُقبلوا بها فور وصولهم إلى مدينة صلالة، وارتياحهم لما شاهدوه من تطور في مجالات التنمية المختلفة بالمحافظة. ويزور الفريق كلًّا من: جمعية بهجة العمانية للأيتام، وجمعيات المرأة في المحافظة، ومراكز الوفاء الاجتماعي، وبعض المواقع السياحية والولايات بالمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك