المنذري يستقبل منتسبي دورة الدفاع الوطني الخامسة

مسقط - الرؤية

استقبل معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة، أمس، منتسبي دورة الدفاع الوطني الخامسة، وذلك في قاعة الضيوف الكبرى بمبنى المجلس في البستان.

ورحب معاليه في مستهل اللقاء بالوفد الزائر، منوها بجهود قوات السلطان المسلحة، وما تقوم به من أعمال جليلة لخدمة الوطن، كما أشاد بالدور الحيوي لكلية الدفاع الوطني في تأهيل وصقل الكفاءات الوطنية، وتعزيز قدراتها النوعية؛ تجسيدا للاهتمام السامي لجلالة السلطان المعظم بتنمية وتطوير الكوادر البشرية العمانية في مختلف القطاعات، وعلى كافة المستويات، بما يخدم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة في جميع المجالات. وأكد معالي الدكتور رئيس المجلس حرصَ مجلس الدولة على النهوض بدوره في العمل الوطني وفق اختصاصاته وصلاحياته في ظل الدعم السامي للشورى، مشيرا إلى أن مبنى المجلس يجسد جانبا من الاهتمام السامي بمسيرة الشورى، وتهيئة السبل الكفيلة بتطويرها. وقال معاليه إنه ومنذ افتتاح جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه-  لهذا الصرح البرلماني في الثاني عشر من نوفمبر من العام 2012م، بالتزامن مع انطلاق أعمال دور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة الخامسة لمجلس عمان، فقد شكل إضافة مهمة لمسيرة الشورى، وأسهم في توفير البيئة الملائمة التي تساعد المجلس على القيام بأعماله، لما يحتويه من مرافق خدمية وتجهيزات حديثة.

من جانبه، قال اللواء  الركن سالم بن مسلم بن علي قطن آمر كلية الدفاع الوطني، إن الزيارة تأتي بهدف التعرف على طبيعة عمل المجلس، وما يتضمنه مبناه من مرافق وتجهيزات تساعده على القيام بدوره في العمل الوطني، والإسهام  بفاعلية في مسيرة التنمية.

عقب ذلك، تم عرض فيلم عن مجلس الدولة، ومن ثم أجاب معالي الدكتور رئيس المجلس على استفسارات منتسبي دورة الدفاع الوطني الخامسة.

تعليق عبر الفيس بوك