اعتماد "التعليم المستمر" بجامعة ظفار مركزا لعقد اختبارات الآيلتس

 

صلالة - الرؤية

أعلن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة ظفار عن اعتماده كواحد من المراكز المعتمدة لاختبارات الآيلتس الأكاديمية والعام، وقد أكمل جميع المتقدمين لأداء تلك الاختبارات التي تقام يوم 20 يناير الجاري.

ويشمل أعداد الطلاب المحتمل أدائهم للاختبارات، مجموعة من الطلاب على المستويين البكالوريوس والدراسات العليا، والذين يطمحون للالتحاق بجامعات دولية، كما كان للباحثين والمحترفين من أصحاب المهن العلمية والطبية فرصة لاجتياز تلك الاختبارات لمزيد من تجويد الأداء والمساهمة في إثراء الأداء العلمي وفقا للمتطلبات والمعايير الأكاديمية الدولية التي تعتمدها كافة الجامعات ومعاهد البحث العلمي دوليا.

ويأتي اعتماد جامعة ظفار لتلك الاختبارات كواحدة من مساهماتها المتعددة في تقديم خدماتها التعليمية ومسؤوليتها تجاه محيطها المجتمعي في شراكة تعاونية تمتد إلى خارج الحرم الجامعي لكافة شرائح محافظة ظفار والتي سعى مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة من خلالها إلى تنويع الدورات التدريبية بمستوى عال وتحسس احتياجات شرائح المجتمع المعرفية وتلبيتها.

وفي مجال تطوير مهارات العمل واكتساب القدرات ومواكبة المستحدث من المفاهيم، عمد المركز إلى تقديم خبراته لكافة المؤسسات الخدمية حكومية كانت أو خاصة؛ منها عقد اجتماع موسع مع المديرية العامة للسياحة ومديري الفنادق بمحافظة ظفار، تم فيها بحث سبل تطوير السياحة بالمحافظة وتقديم برامج تدريبية للعاملين في القطاع السياحي والفندقي، وإتاحة الفرصة للالتحاق بدورات تطويرية في مجال الإرشاد السياحي، لاسيما وأن المحافظة تعد واجهة سياحية. ويهتم مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بأن يتوافر قدر من الكوادر المؤهلة لمواكبة تطوير وتنمية الاستثمار في مجالات الاستثمار السياحي كأحد أبرز قطاعات التنويع الاقتصادي.

تعليق عبر الفيس بوك