غدا.. انطلاق الملتقى السنوي للتوجيه الوظيفي والبحث العلمي

...
...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

ينطلق، غدا، بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض، الملتقى السنوي للتوجيه الوظيفي والبحث العلمي للعام 2017/2018م" والذي ينظمه المجلس العماني للاختصاصات الطبية، تحت رعاية سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط.

ويهدف الملتقى إلى تشجيع الأطباء العمانيين في المجلس ليتنافسوا على تقديم أفضل البحوث العلمية بما يحقق تطورًا في مهارات الاستقصاء والبحث العلمي لدى الأطباء العمانيين وليصبحوا أكثر تعمقا في البحث، وقادرين على إثبات جدارتهم، والاعتناء بالمنهج العلمي بشكل أفضل أثناء تقديم بحوثهم للمشاركة. بجانب إتاحة الفرصة لنشر بحوثهم الطبية في المجلات العلمية المحكمة، والاستعانة بالعديد من الوسائل التي تجعلهم قادرين على اكتشاف التحديات وتجاوزها.

ويتنافس في الفعالية 48بحثا طبيًا، وملصقا علميًا؛ تأهلت للمشاركة في هذا الملتقى من خلال مسابقة البحوث والملصقات العلمية التي نظمها المجلس العماني للاختصاصات الطبية في مرحلة سابقة.

ويتضمن الملتقى معرضا مصاحبا يضم كافة البرامج التدريبية التخصصية، وعدد من الأقسام الأكاديمية والمراكز التدريبية في المجلس، ومركز المحاكاة الطبي، ومجموعة من المؤسسات الصحية والأكاديمية التي تتعاون وتتكامل أهدافها مع أهداف المجلس؛ وتشمل مستشفى خولة ممثلا في قسم المخ والأعصاب، ومجلس البحث العلمي، والجمعية الطبية العمانية، والمديرية العامة للخدمات الطبية بديوان البلاط السلطاني، ومستشفى القوات المسلحة.

ويعد الملتقى فرصة للالتقاء بهيئة التدريس، والأطباء المنتسبين، والتعرف على النظام الأكاديمي، والتوجيه بما يتناسب مع طموحات الاطباء الراغبين في مواصلة تعليمهم في المجلس.

تعليق عبر الفيس بوك