برنامج لتحفيز الذات بجامعة السلطان قابوس

مسقط - الرؤية

نظّمت جامعة السلطان قابوس ممثلة بمركز إعداد وتطوير العاملين برنامجًا تدريبيًا لموظفي عمادة شؤون الطلبة وذلك بفندق هرمز بمسقط وجاء البرنامج بعنوان (التفكير الإيجابي وتحفيز الذّات)، كما شارك في البرنامج 100 موظفا وموظفة من العمادة، وقد قدّم البرنامج المُدرب طلال الرواحي.

وفي أثناء البرنامج تطرّق المدرب إلى عدة محاور رئيسية، كالتفكير الإيجابي وأهميته في الحياة الشخصية، والتفكير الإيجابي وأهميّته في بيئة العمل، وآليات وطرق التفكير الإيجابي، والتفكير الإيجابي وعلاقته بتحفيز الذات، وأهمية التواصل الإيجابي بين الفرق، بالإضافة إلى التفاني وروح المبادرة في الفريق، علاوة على التحفيز الذاتي وأهميته في عمل الفريق.

ويعد هذا البرنامج أحد البرامج التي تمّ اعتمادها ضمن الخطة التدريبية للمركز لعام 2018م، والذي صُمّم خصّيصا ليتلاءم مع حاجة الموظفين في العمادة.

وفي ختام البرنامج تم توزيع الشهادات على المشاركين، وشكر المهندس سالم بن علي الهنائي مدير مركز إعداد وتطوير العاملين في الجامعة المدرب طلال الرواحي على جهوده في تحفيز الحضور وإكسابهم بعض المهارات التي من الممكن تطبيقها في بيئة العمل والحياة العامة بوجه عام، وقد أثنى كذلك على المشاركين لحضورهم واهتمامهم للاستفادة من البرامج التي يعقدها المركز بشكل دوري.
 

 

تعليق عبر الفيس بوك