الخطوط البريطانية توفر خدمات جديدة على متن "وورلد ترافلر"

مسقط – الرؤية

دشنت الخطوط الجوية البريطانية عملية استثمارية جديدة بقيمة ملايين الجنيهات الإسترلينية ضمن خدمات تقديم الأطعمة والمشروبات على متن مقصورة الدرجة الاقتصادية للرحلات الطويلة "وورلد ترافلر"، التي تشمل طرح قائمة طعام جديدة وموسعة تتضمن العديد من وجبات الطعام وخيارات الوجبات الخفيفة المُعززة من حيث الكمية والنوعية خلال الرحلات الجوية.

وتأتي الخطوة الجديدة لترفع من جودة العروض المقدمة على متن الدرجة الاقتصادية، والتي كانت تتضمن وجبة خفيفة مجانية ووجبة طعام من ثلاثة أطباق أو وجبة طعام خفيفة، وذلك اعتماداً على طول الرحلة، فضلاً عن خدمات ركن المشروبات المجانية من المشروبات الباردة والساخنة. وتسري خدمات الأطعمة والمشروبات الجديدة ابتداءً من 17 يناير الجاري، مع تغيير قوائم الطعام كل 6 أشهر.

وقالت كارولينا مارتينولي، مديرة العلامة التجارية وتجربة العملاء الجديدة لدى الخطوط الجوية البريطانية: يُثمن عملاؤنا النوعية الممتازة للأطعمة والمشروبات على متن الرحلات الجوية الطويلة. لذا تشكل هذه الناحية عاملاً مهماً لنا لنضمن تحقيق رضى العملاء وتزويدهم بتجارب استثنائية. ومن خلال هذا الاستثمار الضخم، حرصنا على تعزيز خدمات الأطعمة والمشروبات المقدمة من حيث الكمية والنوعية على حد سواء، لنقدم كوكبة مميزة من خيارات وجبات الطعام والوجبات الخفيفة الشهية على متن رحلاتنا. وسيحظى العملاء على متن الرحلات الجوية النهارية المنطلقة من لندن بفرصة تذوق أشهى تشكيلات مثلجات "ماجنوم"، بينما سيحصل المسافرون على متن الرحلات الليلية على صندق أطعمة يحوي مجموعة متنوعة من الخيارات اللذيذة، مثل "دايري ميلك بوتونز" و"تويكس" و"كيت كات" و"ميني شيدارز"، والتي ستتوفر جميعها ضمن مطبخ الطائرة الذي يتيح للعملاء اختيار ما يلائم أذواقهم.

وستعمل شركة الخطوط الجوية البريطانية على استثمار 4.5 مليار جنيه استرليني خلال السنوات الخمس المقبلة في النواحي المتعلقة بتجارب ورضا العملاء، والتي تشمل إضافة اتصال لاسلكي بشبكة الانترنت (WiFi) ومآخذ كهربائية بأعلى معايير الجودة ضمن جميع المقاعد، فضلاً عن تزويد 128 طائرة مخصصة للرحلات البعيدة بتصاميم داخلية جديدة كلياً، وطرح 72 طائرة جديدة كلياً. كما تستثمر الشركة 600 مليون جنيه استرليني ضمن درجة "كلوب وورلد"، بما يشمل خدمات أطعمة ومشروبات استثنائية وأسرّة فاخرة من علامة "ذا وايت كومباني" إلى جانب تطوير مقاعد مخصصة تتيح وصولاً مباشراً إلى الممر خلال العام 2019.

تعليق عبر الفيس بوك