تكريم المؤسسات الداعمة والإعلامية بغرفة جنوب الباطنة

الرستاق ـ طالب المقبالي

رعى سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة، الاحتفالَ الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الباطنة لتكريم المؤسسات الداعمة للغرفة والجهات الإعلامية بالمحافظة، وكذلك تكريم أعضاء مجلس الإدارة واللجان التخصصية والجهاز التنفيذي، بحضور المهندس حمود بن سالم السعدي رئيس مجلس إدارة غرفة وتجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الباطنة، وبحضور عدد من الأعضاء وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وعدد من الإعلاميين.

وقال المهندس حمود السعدي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة -في كلمة- إن المهام والصلاحيات الموكلة إلى الفرع شملت جميع مجالات القطاع الخاص، موزعة على البرامج التدريبية والمعرض والندوات والحلقات والملتقيات واللقاءات المنظمة بين أصحاب وصاحبات الأعمال بذوي الاختصاصات من المؤسسات الحكومية، واللقاءات الحوارية مع مؤسسات تمويل ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إضافة لتسيير الوفود التجارية إلى وجهات اقتصادية واعدة حول العالم.

كما تم خلال الاحتفال تقديم عرض مرئي عن فعاليات الغرفة خلال الفترة من 2014-2018م، واستعراض كافة الأنشطة والبرامج التي تم تنفيذها. وفي الختام، تم تكريم المؤسسات الداعمة والإعلامية وأعضاء مجلس الإدارة واللجان التخصصية.

تعليق عبر الفيس بوك