ديوان البلاط السلطاني يحتفل بتخريج المشاركين في "تطوير القدرات الاستشارية للخبراء"

 

مسقط - العمانية

أقام معهد تطوير الكفاءات بديوان البلاط السلطاني أمس الثلاثاء حفل تخريج المشاركين في برنامج   "تطوير القدرات الاستشارية لفئة الخبراء" تحت رعاية سعادة حسين بن علي بن عبد اللطيف المستشار بديوان البلاط السلطاني بنادي الواحات بالعذيبة.

وأكد سعادة حسين بن علي بن عبداللطيف في تصريح له أنّ هذا البرنامج يحفز الفئة المشاركة من موظفي الديوان والوحدات الحكومية الأخرى. وقال سعادته إنّ التوجه العام في الدولة قائم على تنويع مصادر الدخل وأنّ هناك برامج أكثر تشاركيّة بين القطاعين الحكومي الخاص، مشيرا إلى أنّ ديوان البلاط السلطاني ممثلا في معهد تطوير الكفاءات مستمر في تقديم البرامج والدورات التدريبية.

وألقى الدكتور خميس بن سعود التوبي مدير عام التطوير الإداري والمكلف بأعمال مدير عام معهد تطوير الكفاءات كلمة أوضح فيها أن البرنامج يأتي ضمن الخطة السنوية التي اعتمدها المعهد بالتعاون مع المؤسسات والمعاهد التعليمية والتدريبية على المستويين العالمي والمحلي. وأضاف التوبي أنّ البرنامج يهدف إلى تطوير المهارات الفنية والقدرات الاستشارية لفئة الخبراء في ديوان البلاط السلطاني لتعزيز مهاراتهم في إجراء الدراسات والبحوث بشمولية أكبر للمهنية وإثرائهم بالتجارب العالمية الناجحة الاختصاصية في هذا المجال.

واشتمل البرنامج الذي شارك فيه 31 مشاركا على مدى اثني عشر يوما على عدد من الموضوعات منها: الهدف من الإنتاجية والاثراء والتطوير لمهام وأهداف وحدات العمل في ديوان البلاط السلطاني أهمها: القيادة الشخصية والتأثير والتخطيط السليم والفاعل للمشاريع وتسليمها وتطوير قدرات التواصل والعرض والتقديم.

وفي الختام قام سعادة حسين بن علي بن عبد اللطيف المُستشار بديوان البلاط السلطاني راعي المناسبة بتسليم شهادات التخريج للمشاركين في البرنامج.

تعليق عبر الفيس بوك