بالصور.. لفتة إنسانية جديدة من نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم

...
...
...
...
...
...

مسقط-الرؤية

قام عدد من نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم والجهاز الفني اليوم الثلاثاء، بزيارة لأطفال مرضى السرطان بالمركز الوطني للأورام في المستشفى السلطاني .

وقال الدكتور جاسم الشكيلي، نائب رئيس الإتحاد العماني لكرة القدم: "في البداية يشرفنا أن نهدي بطولة كأس الخليج 23 التي أقيمت بدولة الكويت الشقيقة لكافة الشعب العماني الذين ساندوا المنتخب الوطني لكرة القدم، وهوالأمر الذي منحنا الدافع لتتويج بهذه البطولة الخليجية وتحقيق هذا الإنجاز الرياضي والذي يعد فخراً لوطننا المعطاء".

وأضاف " لقد بادرنا بزيارة أحبائنا الأطفال من مرضى السرطان بالمستشفى السلطاني بهدف تعزيز روحهم المعنوية ولشكرهم على تشجيعهم للمنتخب، وتجسيد مبدأ المسؤلية الإجتماعية التي يحرص عليها الإتحاد العماني لكرة القدم ونجوم المنتخب الوطني تجاه المجتمع " .

ومن جانبه قال النجم فايز الرشيدي، حارس المنتخب الوطني لكرة القدم: "نود أن نعرب عن سعادتنا لزيارة أبطالنا الصغار، لرسم البسمة على وجوههم، ومشاركة مختلف شرائح المجتمع فرحة هذا الأنجاز الرياضي".

واشتملت الزيارة على توزيع نجوم المنتخب للهدايا التذكارية على مختلف الأقسام بمركز الأورام، إلى جانب إلتقاط الصور مع المرضى وهم يحملون كأس البطولة .

وقد شارك في الزيارة كل من الدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس الإتحاد العماني لكرة القدم، وفايز الرشيدي، وسعد سهيل، وباسل الرواحي، ومهنا بن سعيد العدي مساعد مدرب المنتخب الوطني، ومقبول البلوشي مدير المنتخب الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك