سيح الظبي يضرب موعدًا مع شباب الحي في نهائي بطولة أوربك الشتوية

 

مسقط – الرؤية

تحدد قطبا نهائي بطولة أوربك الشتوية بعد الإثارة التي شهدتها منافسات الدور قبل النهائي، إذ نجح فريق سيح الظبي في تخطي عقبة فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، كما تفوّق شباب الحي على مانشستر مطرح 4/2 سيطر فيها الفائز على أحداث اللقاء.

 

الشباب × سيح الظبي

التقى الشباب مع سيح الظبي في أولى مباريات دور نصف نهائي من البطولة ولعب الفريقان مباراة مفتوحة من الطرفين لإيجاد فرص الهدف الأول مع بداية الشوط الأول واستمرت المحاولات حتى الدقيقة 18 من عمر المباراة ليفتتح اللاعب عمر الحسني أول أهداف المباراة لفريق سيح الظبي لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق سيح الظبي بنتيجة 1/0 .

 

مع بداية الشوط الثاني واصل فريق سيح الظبي الهجوم ليسجل الهدف الثاني بعد دقيقة من بداية الشوط عن طريق اللاعب مخلد الرقادي.

تراجع رتم المباراة، حاول فريق سيح الظبي تطبيق تكتيك الاستحواذ على الكرة، وأتيحت للرقادي عدة فرص لإحراز الهدف الثالث كان أخطرها في الدقيقة 38.

عودة فريق الشباب كانت متأخرة في الدقيقة 40 من عمر المباراة عندما قلص الفارق عن طريق اللاعب قيس الرحبي ليرد محمد الحبسي ويختتم رباعية الأهداف في مرمى فريق الشباب ليعلن حكم المباراة عن نهايتها بفور فريق سيح الظبي الذي ضرب موعدا للنهائي.

من جانبه قال يونس الفهدي مدرب فريق سيح الظبي "لعبنا بصورة تكتيكية جيدة في مباراة اليوم ومباريات النصف نهائي دائما ما تكون أصعب من المباراة النهائية، وعملنا على إغلاق نقاط القوة لديهم واستغلال نقاط الضعف وهذا ما رجّح فوزنا."

 

مانشستر مطرح × شباب الحي

 

المباراة الثانية كانت بين مانشستر مطرح وشباب الحي، واستهل الأول المباراة بالضغط على حامل الكرة ولعب فريق شباب الحي على الأسلوب الدفاعي واستغلال المساحات الخلفية واللعب بالهجمة المرتدة ليستغل تقدم فريق مانشستر مطرح ويسجل أولى الأهداف في الدقيقة 6 عن طريق اللاعب محمد البطاشي.

حاول فريق شباب الحي الحفاظ على تقدمه بهدف ولكنه استقبل هدف التعادل في الدقيقة 14 عبر فهد البلوشي ولكن ما هي سوى 6 دقايق ليستغل سامي الغدامي المساحات الموجودة خلف لاعبي فريق مانشستر مطرح ويسجل هدف التقدم لفريقه.

 حاول فريق مانشستر مطرح تعديل النتيجة في شوط المباراة الأول ولكن صافرة الحكم كانت سباقة لتنهي مجريات الشوط الاول من المباراة.

في الشوط الثاني لعب مانشستر مطرح بقوه من أجل تسجيل هدف الفوز ولكنه اصطدم بتنظيم دفاعي جيد من شاب الحي طوال الشوط الثاني، وقبل نهاية الوقت الأصلي من عمر المباراة سجل مازن المسروري الهدف الثالث لفريق شباب الحي موسعا الفارق لهدفين ولكن رغبة فيق مانشستر مطرح كانت حاضرة ليسجل ماجد الببلوشي هدف تقليص الفارق ويشعل المباراة في آخر دقيقة من عمر المباراة، ولكن رصاصة الرحمة أتت من فريق شباب الحي ليسجل محمد البطاشي هدفا في الوقت البدل ضائع من المباراة وينهي أحلام فريق مانشستر في العودة إلى اجواء المباراة لتنتهي بفوز فري شباب الحي بينتيجة 4\2.

وقال زياد البلوشي مدرب فريق شباب الحي: "المباراة كانت جيدة من فريقي عملنا على تغيير أسلوب اللعب في المباراة عن المبارايات السابقة من أجل الفوز واستطعنا استغلال المساحات خلف لاعبي فريق مانشستر مطرح وهذا ما رجح الفريق بهذه النتيجة."

بهذه النتائج سيتقابل فريق سيح الظبي مع فريق شباب الحي في نهائي بطولة أوربك الشتوية لتحديد بطل هذه الدورة مساء يوم الأربعاء وسيلعب فريق مانشستر مطرح مع فريق الباب لتحديد المركز الثالث والرابع من البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك