مقابلات لتوظيف 27 باحثا عن عمل بجنوب الشرقية

مسقط - الرؤية

استدعت وزارة القوى العاملة -ممثلة بالمديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية- 27 باحثا عن عمل؛ لإجراء مقابلات توظيفية لهم، في فندق هوليداي آي؛ حيث تم التنسيق مع إدارة الفندق في توظيف عدد من المواطنين الباحثين عن عمل.

وذكر صفوان الهاشمي رئيس قسم التشغيل بدائرة التشغيل وتراخيص العمل بالمديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية، أنه وبالتنسيق بين المديرية وإدارة فندق هوليداي، تم استدعاء 27 باحثا عن عمل من أبناء المحافظة، لشغل 3 وظائف في وظيفة كاتب استقبال في فندقي هوليداي بصور ورأس الحد.

وأضاف الهاشمي أن المديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية، فقامت بالتنسيق بين الباحثين وإدارة الفندق، وقد أجريت المقابلات بالفندق، بحضور مدير الفندق وموظف من دائرة التشغيل وتراخيص العمل بالمديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية للتنظيم ومتابعة المقابلات، وقدم الهاشمي شكره لإدارة الفندق لسعيها لتوفير عدد من الشواغر للباحثين عن عمل من المواطنين، أملا أن تتضافر جهود مؤسسات وشركات القطاع الخاص في إيجاد شواغر للباحثين عن عمل من المواطنين، بحوافز تشجيعية، تضمن استقرار القوى العاملة الوطنية، وترغِّبهم في القبول بالفرص المتاحة والانخراط في سوق العمل بالقطاع الخاص.

وتعمل المديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية على إيجاد فرص عمل للباحثين بصورة متواصلة ودون انقطاع؛ حيث شهد الأسبوع الماضي استدعاء 15 باحثا عن عمل لشغل وظيفتي فني في شركة بهوان فيوليا. وقد جعلت المديرية إيجاد الفرص الوظيفية للباحثين في مقدمة أولوياتها لما للتوظيف من أهمية في ضمان راحة واستقرار المواطنين. وتم مؤخراً تشكيل لجنة لتكثيف الزيارات لإيجاد شواغر وظيفية مناسبة للباحثين عن عمل من أبناء المحافظة. وقامت اللجنة بجهود حثيثة ومتابعة الشركات التي لديها شواغر وظيفية والشركات غير المحققة لنسب التعمين لحصر تلك الشواغر وإجراء المقابلات لشغلها.

تعليق عبر الفيس بوك