شهاب بن طارق مشيدا بالإنجاز: نجوم منتخبنا أبطال بكل جدارة واستحقاق

مسقط – الرؤية

أشاد صاحب السمو السيّد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بفوزه بلقب كأس الخليج 23، والتي اختتمت بالكويت الجمعة، مشيرًا سموه إلى أنّ هذا الإنجاز جاء نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد العماني لكرة القدم برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي، وذلك بالعمل الجاد خلال الفترة الماضية وتوج ذلك بأنّ المنتخب شرّفنا في هذا المحفل الرياضي الخليجي البهيج. وأكد صاحب السمو السيّد شهاب أنّ التفوق الفنّي الذي حققه المنتخب وسط مشاركة الأشقاء الخليجيين في بطولة خليجية مهمة كان فيها نجوم منتخبنا أبطالا بكل جدارة واستحقاق.

وأضاف سموه أنّ فوز منتخبنا الوطني بكأس الخليج 23 هو تأكيد على تفوق المنتخب في الإعداد الإداري والفنّي والنفسي وبالتالي نجح المنتخب في أن يتفوّق على باقي المُنتخبات بمستوى فني عالٍ أشاد به النقاد الرياضيون والإعلاميون والجماهير الخليجية.

مشيرا سموه إلى أنّ الفوز بكأس الخليج يعيد المنتخب إلى الواجهة الكروية بعد غياب دام لأكثر من 7 سنوات، مقدما الشكر الخاص لمجلس إدارة الاتحاد ولجميع العاملين به والجهاز الإداري والفنّي للمنتخب ولاعبيه على هذا الإنجاز، حاثا سموه الجميع على مواصلة العمل الجاد خلال الفترة المقبلة لبلوغ المستويات المشرفة القارية والدولية.

ووجّه صاحب السمو السيّد شهاب بن طارق آل سعيد الشكر إلى الجماهير العُمانية التي كان لها الدور الواضح والفعّال في رفع معنويات اللاعبين ومؤازرتهم طوال مبارياتهم وتحملهم مشاق السفر لدولة الكويت الشقيقة ووجب علينا شكرهم على ذلك، والذي دلّ دلالة واضحة على حب وولاء هذا الشعب لقيادته ووطنه وعِزَّته في المحافل الدولية.    

وبهذه المناسبة الوطنية التي أتت في مطلع عام 2018م رفع صاحب السمو نيابة عن مجلس إدارة نادي السيب وجميع أعضائه ومنتسبيه التهنئة القلبية الحارة إلى المقام السامي لراعي الشباب والرياضة العمانية صاحب الجلالة سلطان البلاد المفدى -حفظه الله ورعاه- وإلى الشعب العماني بهذا الإنجازالمتميز للمنتخب العماني، داعيا الله أن تتوالى مثل هذه المناسبات الوطنية السعيدة وأن يكون هذا العام عام خير وبركة على وطننا الغالي وشعبه الأبي وأن نرى تحقيق العديد من الآمال والطموحات الكبيرة في كافة القطاعات الوطنية.

تعليق عبر الفيس بوك