"غرفة شمال الشرقية" تكرم مجلس الإدارة الحالي والجهات الداعمة

 

إبراء- الرؤية

احتفل فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية بتكريم مجلس إدارة الفرع ورؤساء اللجان التخصصية وأعضائها والجهات الحكومية والإعلامية الداعمة لمناشط وفعاليات فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ  صقر بن سلطان بن محمد الشكيلي والي إبراء.

وألقى علي بن سالم الحجري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية، كلمة قال فيها إن الفرع تمكن من تحقيق نجاحات اقتصادية  متتالية ومؤشرات عملٍ واضحة المعالم والرؤى؛ حيث شملت تنفيذ  مبادرات فاعلة وأنشطة هادفة وفعاليات حصدت إشادة الجميع ووجه شكره لأعضاء مجلس الإدارة الحالي ورؤساء اللجان وأعضائها وجميع الجهات الحكومية والخاصة التي ساهمت في تحقيق شراكة قوية بينها وبين فرع الغرفة بالمحافظة. وأضاف الحجري أن اجتماعات اللجان الدورية ولقاءاتها التشاورية سواء التي عقدت في مبنى الفرع أو خارجه مكنت الفرع من ترجمة العديد من الأفكار والرؤى الاقتصادية التي نهضت بأصحاب وصاحبات الأعمال وطورت من مستوى أداء مؤسساتهم التجارية ووضعت تحديات أعمالهم نصب أعينها. وتابع أن فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية وفر الكثير من الحلول والمعطيات على أرض الواقع للمؤسسات التجارية، فضلاً عن البرامج والدورات التدريبية التي نظمها الفرع والأنشطة المتعلقة بالجوانب الاقتصادية؛ كالمعارض الترويجية للمنتجات الوطنية التي شهدتها معظم ولايات المحافظة والملتقيات الاقتصادية والندوات العلمية المكثفة والورش التدريبية. وأشاد الحجري بجهود الجهاز التنفيذي للفرع وبالإدارة والتطوير والتقدم الذي يحرص عليه في كل محفل اقتصادي بالإضافة إلى العمل بروح الفريق الواحد وحرصه على تجسيد مبدأ التعاون مع مجتمع الأعمال بأسره.

تلا ذلك، توزيع الشهادات والدروع التذكارية للحضور والدعوة لمواصلة الجهود الدؤوبة وتحفيز النمو الاقتصادي والاستثماري وجعل مجتمع الأعمال في محافظة شمال الشرقية نشطا ومبادرا وأكثر نموا وازدهارا.

تعليق عبر الفيس بوك