تشمل دفع قيمة العلاج بالأقساط ودون فوائد

اتفاقية بين بنك مسقط ومستشفى أبولو لتوفير "خطة الدفع السهل"

 

مسقط - الرؤية

وقع بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- ومستشفى أبولو اتفاقية لخدمات الدفع الإلكتروني، يقوم بموجبها البنك بتوفير "خطة الدفع السهل"؛ بحيث يستطيع المرضى والمراجعون دفع فواتير العلاج وخدمات المستشفى على أقساط لمدة 12 شهرا دون فوائد، كما يمكن لزبائن المستشفى الدفع لأي من الخدمات العلاجية المتوفرة بالمستشفى؛ مثل: عمليات الجراحة التجميلية، وعلاج الأسنان، على أقساط شهرية لأي مبلغ يتجاوز 100 ريال عماني؛ وذلك تماشياً مع رؤية بنك مسقط "هيا ننجز أكثر"، ودور البنك في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني لكافة المؤسسات الحكومية والخاصة بالسلطنة.

وقال أمجد اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط: سعداء بالتعاون مع مستشفى أبولو الخاص، أحد أكبر المستشفيات الخاصة في محافظة مسقط؛ وذلك لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني بالبطاقات الإلكترونية، حيث ستسهم هذه الخطوة في تشجيع الجمهور على استخدام البطاقات البنكية وقنوات الدفع الإلكترونية المتاحة أثناء الدفع عوضاً عن الدفع بالعملات الورقية التقليدية؛ مما يؤكد تعزيز وريادة بنك مسقط في مجال تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية وطرح الأفكار المبتكرة التي تسهم في تقديم حلول مصرفية في مجال الدفع الإلكتروني، مؤكداً أن بنك مسقط شريك أساسي مع الحكومة في تطبيق وتعزيز مفهوم الحكومة الإلكترونية؛ وذلك من خلال طرح مبادرات تسهم في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني لكافة المؤسسات الحكومية والخاصة.

وأوضح أمجد اللواتي أن الاتفاقية مع مستشفى أبولو تشمل تقديم تسهيلات مصرفية لزبائن البنك الذين يستخدمون البطاقات الإلكترونية أثناء دفع فواتير العلاج؛ وذلك من خلال إمكانية الدفع بالأقساط الميسرة، وبدون فوائد أو التزامات مالية أخرى على الزبون، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص واهتمام البنك في تقديم قيمة مضافة للزبائن والمساعدة في تنظيم أمورهم المالية في بعض الحالات والظروف الصعبة وننتهز هذه الفرصة لنتقدم بالشكر والتقدير لإدارة مستشفى أبولو على هذا التعاون ولكافة المؤسسات الأخرى التي نتعاون معها في تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية، مؤكدا أن هذا التعاون مع المستشفى سيفتح آفاقا جديدة في المستقبل لتقديم خدمات أخرى لصالح زبائن المؤسستين.

وشهد استخدام الدفع الإلكتروني بالسلطنة خلال الفترة الماضية نموا كبيرا مقارنة بالسنوات الماضية، ويأتي ذلك نتيجةً للجهود التي تقوم بها الحكومة والقطاع الخاص في هذا الجانب حيث بدأ كثير من الجمهور الاعتماد، وبشكل كبير، في إنجاز معاملاتهم في المؤسسات الحكومية والخاصة على بطاقات البنوك؛ سواء بطاقات الخصم أو بطاقات الائتمان، وأيضاً في مجال المعاملات التجارية والتسوق؛ فعلى سبيل المثال قام بنك مسقط خلال الفترة الماضية بتدشين العديد من المنتجات وطرح بطاقات إلكترونية لمختلف المناسبات، كذلك قام البنك بالتوقيع على عدد من مذكرات التفاهم والاتفاقيات لتزويد مجموعة من المؤسسات الحكومية والخاصة بأجهزة الدفع الإلكتروني؛ حيث يشهد هذا المجال تطورا ونمواً كبيراً؛ وذلك بفضل الجهود التي تقوم بها الحكومة والدور الذي يقوم به القطاع الخاص في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني بالسلطنة.

وقدم في.تي سيليشوارن مدير عام مستشفى أبولو الخاص، الشكر والتقدير لبنك مسقط على تعاونه في تقديم خدمة الدفع الإلكتروني والتسهيلات المصرفية للزبائن بهدف دفع المبالغ إلكترونياً وعبر البطاقات المصرفية والقنوات الإلكترونية وبطريقة سريعة وآمنة عند استخدامهم الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى. معرباً عن سعادته بهذا التعاون مع أكبر البنوك المحلية بالسلطنة، مؤكداً أن هذه الخطوة ستفتح آفاقا جديدة من التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة بين المؤسستين وفي مختلف المجالات.

ويُعد مستشفى أبولو أحد أكبر المؤسسات الصحية المتكاملة على مستوى العالم. وقد بدأت عمليات المستشفى في السلطنة في العام 2006 من خلال مركز أبولو الطبي بمسقط، وتطورت مرافق المركز الطبي حسب مواصفات وزارة الصحة لتشمل تقديم خدمات وتخصصات عديدة من بينها جراحة العظام وأمراض النساء والولادة والمسالك البولية وأمراض القلب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وغيرها.

يُذكر أن بنك مسقط حقق خلال الفترة الماضية نجاحات وإنجازات كبيرة في مجال تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية الإلكترونية، كذلك قام البنك على مر السنوات الماضية بالاستثمار في تقديم افضل التقنيات الحديثة للمجتمع بهدف إثراء حياة المتعاملين مع البنك من الزبائن، إلى جانب العمل كحلقة اتصال مهم للتواصل مع الأجهزة الحكومية وأصحاب المحلات التجارية؛ بهدف توفير خدمات إلكترونية أفضل وأكثر كفاءةً، إلى جانب إنشاء قاعدة قوية وآمنة لمعاملات التجارة الإلكترونية.

تعليق عبر الفيس بوك