بالصور...تعرّف على فندق ماليبو بيتش متصدر القائمة الذهبية

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

خاص-الرؤية

 تصدر فندق فندق “Malibu Beach Inn” القائمة الذهبية لـ”كوندي ناست ترافلير”، والتي يعدها محررو المجلة وتشمل 6 قارات و54 بلدا.

يقع فندق ماليبو بيتش إن على شاطئ بيليونير، ويوفر مناظر بانورامية خلابة وتصميم مستوحى من جو ماليبو، ويضم 47 غرفة مطلة على المحيط مؤثثة بأفخر المفروشات، والأرضيات الأوروبية والجدران البيضاء الناصعة، والإضاءة المعاصرة، والأقمشة الفاخرة من الألياف الطبيعية من بيلينو في إيطاليا.

يقدم Carbon Beach Club الواقع في ماليبو المأكولات الساحلية في الداخل وعلى تراس مواجه للشاطئ، وتشتمل أطباق المأكولات البحرية واللحوم المتخصصة التي يقدمها المطعم على منتجات طازجة من المزارعين المحليين.

تتوفر لضيوف ماليبو بيتش إن إمكانية الدخول المباشر إلى الشاطئ الخاص، ويقدم سبا Veronica’s Skin and Body Care قائمة من جلسات المساج والعلاجات الفريدة التي يمكن أيضًا أن تتوفر في غرف الضيوف.

ويمكن لفريق الاستقبال في فندق ماليبو بيتش إن مساعدة النزلاء في التخطيط لرحلة حول مدينة ماليبو الشهيرة، حيث سيكتشفون المعالم الشهيرة والمحلات التجارية الراقية ومسارات المشي ومغامرات الرياضات المائية، كما يمكنهم الذهاب إلى سانتا مونيكا، بيفرلي هيلز، ووسط المدينة.

تعليق عبر الفيس بوك