"تقاعد وزارة الدفاع" يستعرض الأداء الاستثماري للصندوق

 

مسقط - الرؤية

عقد مجلس إدارة صندوق تقاعد وزارة الدفاع صباح أمس اجتماعه السنوي لهذا العام 2018، برئاسة معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع رئيس مجلس إدارة الصندوق وبحضور أعضاء المجلس.

واطلع المجلس من خلال اجتماعه على الأداء الاستثماري لاستثمارات صندوق التقاعد للفترة المنصرمة، كما اعتمد المجلس تقرير التدقيق لحسابات الصندوق والقوائم المالية، ثم استعرض باقي بنود جدول الأعمال المعروضة واتخذ بشأنها القرارات المُناسبة. واستعرض المجلس محفظة الاستثمار العقاري في صندوق التقاعد وسير العمل في المشاريع العقارية القائمة والمشاريع المستقبلية، كما ناقش المجلس الأداء الاستثماري لصندوق تقاعد وزارة الدفاع خلال الأشهر العشرة الأولى من عام 2017، وأثنى المجلس على الجهود المبذولة لتحقيق هذه النتائج الطيبة.

وأكد المجلس السياسة الاستثمارية العامة المقرة من المجلس والتي تسعى لتحقيق أفضل العوائد، مع الأخذ بعين الاعتبار المتغيرات والتحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي والإقليمي والمحلي، والحاجة إلى ضمان استمرار التدفقات النقدية لتغطية الالتزامات المالية والاستثمارية والتقاعدية للصندوق، مع الاستمرار بدعم المشاريع المحلية المجدية داخل السلطنة التي تخدم الاقتصاد الوطني وتوفر فرص العمل للشباب العماني الواعد.

وحثَّ مجلس الإدارة على أهمية مضاعفة الجهود وزيادة الإنتاجية وتقديم أفضل الخدمات التقاعدية على أسس عالية من الكفاءة والفاعلية والسعي الدائم إلى تعزيز قنوات التواصل بين صندوق التقاعد والمتقاعدين ومنتسبي وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة، والعمل المتواصل على تطوير آليات وسير العمل بما يحقق الأهداف المرجوة.

تعليق عبر الفيس بوك